بيزك تقوم بتحديث تطبيق Bphone المعروف والمألوف، وتضيف له مضامين وفوائد تجعله تطبيقاً الزامياً لكل مسافر الى خارج البلاد ويرغب بالمحافظة على تواصل بما يجري في منطقته. يتيح تطبيق Bphone الاتصال من أي مكان في العالم الى البلاد بسعر مكالمة محلية في البلاد، بالاتصال بالإنترنت اللاسلكي او الخلوي، والتمتع بجودة مكالمة جيدة. عبر استعماله يمكن لزبون بيزك ان يخفّض بشكل كبير تكاليف مكالماته الهاتفية عند مكوثه في خارج البلاد. والان يمنح هذا التطبيق امتيازات اضافية عديدة، تحسّن تجربة المستخدم وتمنحه قيمة اضافية خاصة لدى تواجده خارج البلاد.
من بين التحديثات والامكانيات التي يقدّمها تطبيق Bphone المحتلن: دلائل الرحلات الممتازة من yapq و Tourpal ( التي تباع لقاء الدفع في حوانيت التطبيقات) للتنزيل المجاني الى جاهز السمارتفون، مع امكانية التنزيل المجاني لمسار رحلة في خارج البلاد، والذي يتيح الارشاد الكامل offline في خارج البلاد، بدون الاضطرار الى الاتصال بشبكة الانترنت. رابط لتطبيق "عخبار عولام" – توصيات من مواطنين من البلاد يسكنون خارج البلاد حول فنادق وحلول مبيت زهيدة الثمن، مطاعم، تسوّق، جولات، مواقع الزامية، متاحف واسواق.
روابط مباشرة لتطبيقات عمليّة في خارج البلاد مثلا: wifi finder - ايجاد شبكات لاسلكية مفتوحة ومتوفرة للاتصال.I translate - ترجمة نصوص الى 90 لغة مختلفة، يشمل امكانية إسماع النص المترجم. Xe currency - تحويل مبالغ مالية بين عملات مختلفة، يشمل مشاهدة آخر التسعيرات بدون الاضطرار الى اتصال بالإنترنت. Yelp - توصيات حول احتفالات ثقافية، مطاعم، مقاهي تشمل آراء المتصفحين. هيئات تمثيلية للبلاد- ايجاد كل الهيئات التمثيلية للبلاد في الخارج، ايام وساعات العمل وتوجيه مباشر الى العنوان
التحديثات التي تم ادخالها الى تطبيق Bphone هي ثمرة التعاون بين بيزك و Techdate ، لإيجاد الشركات الناشئة، اصحاب الحلول ذات الصلة باحتياجات زبائن بيزك، ممن يمكنهم اضافة الفائدة والقيمة للتطبيقات المتوفرة في بيزك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com