أضاع مهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ركلة جزاء أخرى خلال المباراة التي جرت أمس الأحد أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي أقيمت على ملعب سان ماميس.
وتمكن حارس مرمى أتلتيك بلباو جوكا إيرايزوز من التصدي للكرة التي سدهها ميسي على الزاوية اليمنى ، مما يؤكد وجود بعض المشاكل بشأن الكيفية التي يقوم بها النجم الأرجنتيني قي تنفيذ ركلات الجزاء.

وفي الحديث عن الاحصائيات ، فقد أضاع ليونيل ميسي 22 بالمئة من ركلات الجزاء التي سددها ، حيث أهدر 14 ركلة جزاء من أصل 63 ، في حين أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أهدر 7 ركلات جزاء في 64 تسديدة بنسبة 11 بالمئة.

وأصبح جوركا إيرايزوز ثاني حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء يسددها مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في جميع البطولات بعد حارس مرمى فالنسيا دييجو ألفيس.

تجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو مدريد هو أكثر فريق أضاع ركلات جزاء في تاريخ بطولة الدوري الإسباني ، حيث أهدر 115 ركلة من أصل 425 ، فيما يأتي أتلتيك بلباو ثانياُ من خلال إضاعة 107 ركلة جزاء من أصل 367 ، وبرشلونة ثالثاً باضاعة 105 ركلة جزاء من أصل 438 ، وريال مدريد رابعاً مدريد باضاعة 99 ركلة من أصل 472.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com