فاز مانشستر سيتي على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي.
بدايةً مع شوط أول ممتع ومفتوح، عمد السيتي خلاله إلى الاستحواذ والتمرير قبل صناعة الفرصة فيمَ لجأ إيفرتون إلى المرتدات.
تألق تيم هاوارد حارس التوفيز خلال المباراة بشكل ملفت حيث أبعد أكثر من هدف محقق أبرزها فرصة ديفيد سيلفا في الشوط الأول وتسديدة نافاس في الثاني.

إيفرتون الذي خاض المباراة منقوصاً من ظهيره الأيسر الأساسي ليتون باينز، عاني أيضاً من إصابة الاحتياطي برندان غالاوي قبل نهاية الشوط الأول، ليضطر روبرتو مارتينيز المدير الفني إلى تغييره ببراونينغ.
تكثفت محاولات السيتي الهجومية إلى أن كللت بتمريرة رائعة من رحيم سترلينغ وصلت للظهير الأيسر كولاروف الذي لم يتردد في ضربها بشباك هاوارد محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 60

أتبع السيتي محاولاته حتى الرمق الأخير من عمر المباراة مواجهاً صحوة التوفيز، ليقضي البديل سمير نصري على آمالهم في الدقيقة 88 بهدف رائع عقب تلقيه تمريرة من يايا توريه.
بذلك ينفرد مانشستر سيتي بصدارة البريمييرليغ محققاً العلامة الكاملة حتى الآن (9 نقاط من 3 انتصارات)، بانتظار ما ستفسر عنه مواجهة ليفربول ذو الـ6 نقاط مع أرسنال، فيمَ حل إيفرتون سابعاً بـ4 نقاط مؤقتاً بانتظار المباراة عينها.

يذكر أن تلك هي ثالث مرة يفوز أزرق مدينة مانشستر بمبارياته الثلاث الأولي في البريمييرليغ دون تلقي أية أهداف بعد موسمي 2007-2008 و2009-2010.

نذكركم بمباراة السيتي المقبلة مع واتفورد في الجولة الرابعة للبريمييرليغ .. فيمَ يصطدم إيفرتون بتوتنهام هوتسبر على ملعب الأخير 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com