استطاع فيلم "أولاد رزق" أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات خلال الأسبوع المنصرم محققاً 1.8 مليون جنيه، لتصل بذلك إجمالي إيراداته إلى 16 مليون جنيه محتلاً بها المركز الثاني في قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات عن موسم عيد الفطر السينمائي بأكمله، بعد فيلم "شد أجزاء" والذي يحتل المرتبة الأولى حتى الآن بعدما قارب مجمل إيراداته على الوصول إلى المليون الـ 20 حتى الآن.

"أولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ومن بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي واحمد داوود وكريم قاسم ونسرين أمين ومحمد ممدوح وسيد رجب وندا موسى.

في حين فيلم "شد أجزاء" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنياوي ومن بطولة محمد رمضان وياسر جلال ومحمد شاهين ويشارك في بطولته أيضا كذلك محمد ممدوح وسيد رجب ونسرين أمين.

المركز الثالث من حيث مجمل الإيرادات جاء من نصيب فيلم "حياتي مبهدلة" للنجم محمد سعد الذي تخطيت إيراداته حتى الآن حاجز الـ 7 مليون جنيه.

"حياتي مبهدلة" من تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي ويشارك سعد في بطولته، القدير حسن حسني واللبنانية نيكول سابا.

أما من حيث الأسبوع المنصرم فقط جاء المركز الثالث من نصيب فيلم "الخلبوص"، والذي وصلت إيراداته حتى الآن إلى 2.5 مليون جنيه بعد طرحه بالسينمات منذ أسبوعين ماضيين.

"الخلبوص" من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق ومن بطولة محمد رجب وإيمان العاصي وميريهان حسين وإيناس كامل ورانيا الملاح وسامية الطرابلسي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com