ما إن تنظرين الى اللون الذهبي، حتى تشعري بأجواء ملوكية فاخرة مفعمة بالترف. وما إن تلمعين بهذا اللون عندما يطرّز عبايتك أو القفطان، حتى تكوني محط الانظار في كل مكان، بشرط أن تختاري أكسسوارات ملائمة تليق بعبايتك وتصميمها، على أن تبتعدي كل البعد عن المبالغة. فها قد مر الأسبوع الأول من رمضان، وانت حتماً تبحثين عمّا ترتدينه من ملابس وأكسسوارات لسائر الدعوات التي ستلبّينها هذا الشهر أو حتى للعيد. أدخلي الذهبي في زيّك في رمضان الكريم وتوهّجي فخامة وكوني ملكة على عرش الأناقة. فقد طرحت لك مختلف العلامات مجموعات جميلة جداً من العبايات والجلابيات والتصاميم النابضة بسحر الشرق المطرّزة بأجمل الاشكال بالذهبي اللامع ليكون لديك حرية اختيار ما يحلو لك منها.

أما من جهة الأكسسوارات مع هذه التصاميم، فعليك أن تبقي عليها بسيطة وناعمة وأن تختاريها إما بالذهبي أو بألوان حيادية. فسواء كنت تبحثين عن حذاء متميز، حقيبة، أو حتى تبحثين عن حجاب يغطي شعرك على أن لا يتناقض مع هذه التطريزات اللافتة أو يغطي عليها، ستجدين ما تبحثين عنه من مختلف العلامات الفاخرة المتوفرة لدى بوتيكات متناثرة في دبي. لكن حذارِ، لا تختاري كل القطع التي سترتدينها باللون الذهبي لأنك ستحصلين على طلة مبالغ فيها وغير مرغوبة على الإطلاق وهو تأثير عكس ما تصبين اليه تماماً.

لا تخافي التجرّؤ على تجربة التصاميم المطرّزة بالذهبي اللافت المستمدّ من خيوط الشمس الصافية، وانتقي القطع التي تعجبك منه، فهو موضة الموسم الجذابة وسيبدو مذهلاً مع سواد عبايتك أو بياض قفطانك أو حتى الجلابيات الزهرية أو البنفسجية أو الحمراء. كوني متميزة وفريدة بطلتك واتركي الذهبي يتحدّث بدلاً منك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com