أضافت شركة "نفيعوت" إلى سلسلة منتجاتها، مؤخرا، رزما سداسية من المياه المعدنية الغازية، المعبأة في قناني بحجم لتر ونصف.

المياه المعدنية الغازية من نفيعوت، تمنح المستهلك مياه معدنية صحية وبجودة عالية ، تحتوي على كمية كبيرة من المغنيزيوم والكالسيوم، قليلة الصوديوم وتحتوي على الفلوريد الطبيعي. المياه المعدنية الطبيعية من نفيعوت تخرج مباشرة من جوف الأرض في جبال الجليل الاعلى.

شالي شمير كينان، نائب مدير عام شؤون التسويق في نفيعوت قالت:" اضافة المياه المعدنية الغازية من نفيعوت الى سلسلة المنتجات يأتي في سياق التطور الطبيعي لماركة نفيعوت. كشركة تعمل كل الوقت على تطوير عدة حلول لشرب مياه معدنية طبيعية وعالية الجودة في البيت وخارجه، لاحظنا اقبال الناس على طلب المياه المعدنية الغازية، والآن بات بإمكان المستهلك الاستمتاع من الجودة والصحة التي توفرها مياهنا المعدنية، بنسختها الغازية".

· المياه المعدنية الغازية من نفيعوت تُباع في قناني لتر ونصف في رزم سداسية في كل نقاط البيع

· السعر النهائي للمستهلك يُحدد من قبل البائع

نبذة عن "نفيعوت"
تقوم شركة نفيعوت بإنتاج وتسويق مياه معدنية في قناني وغالونات (أوعية بلاستيكية كبيرة)، ومشروبات على أساس مياه معدنية في قناني. في العام 1989 أطلقت "نفيعوت" لأول مرة قناني المياه المعدنية الطبيعية. منذ تأسيسها تُحافظ نفيعوت على طابعا المميز، تعمل على تطوير منتجات جديدة وتقوم بتحسينات مستمرة لمنتجاتها وخدماتها.
في العام 1991 انشأت الشركة "بار نفيعوت" وبدأت بتسويق مباشر للمياه المعدنية الطبيعية بغالونات (أوعية كبيرة) للشركات والأفراد، لأماكن العمل والبيوت. في العام 1995 كانت شركة نفيعوت الشركة الاولى التي بدأت بتسويق قناني رياضية، تتميز بغطاء مريح وملائم للاستعمال اثناء القيام بنشاط جسماني وممارسة الرياضة.

في العام 2006 اطلقت شركة نفيعوت سلسلة "نفيعوت+" التي تعتمد بالأساس على مياه نفيعوت المعدنية، أضيفت اليها فيتامينات بنكهات خفيفة. سلسلة "نفيعوت +"، هي الجيل الجديد للمياه المعدنية، بحيث تدمج بين النكهات الخفيفة المنعشة والفوائد الصحية.

في اكتوبر / تشرين أول 2011 بدأت شركة نفيعوت بإنتاج المياه المعدنية الطبيعية من المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الأعلى بالاعتماد على عمليات حفر. يدور الحديث عن تكنولوجيا متطورة، تماما كما تفعل شركات المياه المعدنية الرائدة في اوروبا. بهذه الطريقة الحديثة تصل نفيعوت الى المياه فيما لا تزال في جوف الأرض، أي في الأماكن المحمية والأكثر أمانا. وصادقت وزارة الصحة على المياه الجوفية الموجودة في جبال الجليل الاعلى كمصدر للمياه المعدنية الطبيعية.

في العام 2015 أطلقت "نفيعوت" بار المياه الجديد " Novia بار"، الذي يتميز بكونه أول بار مياه معدنية لا يعتمد على الغالونات (الأوعية البلاستيكية الكبيرة)، ومجهز بشاشة لمس ملونة ومتطورة.

تركيبة المياه المعدنية من نفيعوت تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم، قليلة الصوديوم وتحتوي على الفلوريد الطبيعي. وتلتزم شركة نفيعوت بمعايير الجودة الصارمة وتخضع لرقابة من جهات خارجية ومؤهلة. ويسر شركة نفيعوت الاستمرار بتقديم المياه المعدنية الطبيعية الاكثر صحة وجودة في البلاد لمستهلكيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com