ليس عبثا، أن مكيفات إلكترا تلقى رواجا كبيرا في السوق. في دولة مناخها حار مثل اسرائيل، درجات الحرارة فيها مرتفعة خلال الصيف، ليس غريبا أن المكيف هو أحد أكثر الأدوات الكهربائية مبيعا، خاصة عندما يكون الحديث عن مكيف متطور، يتمتع بمزايا كثيرة.

اليكم عدد من مزايا مكيفات إلكترا، وبعض الأسباب التي تزيد من الاقبال عليها وطلبها بصورة كبيرة:

· مزيج من الحلول الرائدة في مجال التكنولوجيا- تحظى مكيفات إلكترا بشعبية كبيرة جدا، وهو الأمر الذي لم يتحقق عبثا وإنما لسبب وجيه. أحد الأسباب لذلك التكنولوجيا الرائدة والمتطورة التي تتمتع بها. تشمل مكيفات إلكترا نظام تحكم الكتروني، يسمح بالتحكم التام بعمل المكيف، في حالة التبريد أو التدفئة، بالإضافة إلى تميزها بتقنية فريدة من نوعها تعتمد على تكنولوجيا انفرتر، التي تتيح للمتواجدين بالغرفة، الاستمتاع من هدوء المكيف، حتى حين يعمل بأقصى طاقته.

· توفير بالمال – التقنيات المتطورة التي تتميز بها مكيفات إلكترا، تساعد في توفير استهلاك الكهرباء بصورة ملحوظة. لكل مكيف هنالك ضاغط مميز، يتيح ضخ الهواء بصورة متغيرة، تتلاءم مع الظروف القائمة في المكان وحسب الحاجة. بهذه الطريقة يستهلك مكيف إلكترا طاقة اقل بنحو 30% من المكيفات الأخرى، تتجلى بشكل خاص في الأوقات التي يعمل فيها المكيف دون توقف تقريبا (في أشهر الصيف الحارة على سبيل المثال).

· خيارات متعددة- توفّر شركة إلكترا لزبائنها مجموعة متنوعة من المكيفات تتلاءم مع احتياجاتهم، بحيث تلبي المكيفات احتياجات البيوت الكبيرة، البيوت الصغيرة، الأفراد والشركات. تضم المجموعة 75 نموذجا مختلفا من المكيفات، تتيح لكل زبون الحل الأنسب له، سواء على مستوى احتياجاته، متطلبات المكان، أو حتى إمكانياته المادية.

· خدمة رفيعة ومميزة – شركة الكترا، التي تعمل في مجال التكييف منذ سنوات طويلة، تتواصل مع زبائنها على طول الطريق، ابتداء من مرحلة اختيار المكيف وحتى مرحلة تصليح الأعطال عند الحاجة.
توفر الشركة مجموعة كبيرة جدا من الخدمات، متاحة لخدمة الزبائن، وتضم طاقما من الموظفين، الذين يتمتعون بمهنية، مهارات وخبرة كبيرة، ويوفرون الحلول اللازمة للزبائن بالسرعة الممكنة.

· كفالة لفترة طويلة - إحدى الأفضليات البارزة عند اقتناء مكيفات إلكترا، هي الكفالة التي تعطى معها. في خطوة غير مسبوقة، تتيح الشركة كفالة لمكيفات الكترا انفرتر لمدة اربع سنوات.
هذه الطريقة تمنح المستهلك راحة نفسية وتبدد مخاوفه، كما يمكنه الاستفادة من خدمات التصليح عند الحاجة، دون دفع أي رسوم اضافية.

· أسعار مميزة لمكيفات متطورة- مكيفات الكترا متاحة لجمهور المستهلكين، بأسعار مميزة، تجعل من شرائها صفقة مربحة، خاصة عند مقارنتها بمكيفات لشركات أخرى معروضة في السوق. كما تقوم شركة الكترا بحملات خاصة وتخفيضات كبيرة على مدار العام، لتتيح لكل شخص معني من الاستفادة من المزايا الكثيرة لمكيفاتها، دون أن يصرف على ذلك مبلغا كبيرا .

· تُلبي كل الاحتياجات - بكونها شركة اسرائيلية، تدرك الكترا احتياجات الجمهور المحلي ومتطلباته، كما أنها ملمة بالظروف المناخية التي تميز البلاد، وبالتالي توفر حلولا صحيحة ودقيقة، ناجمة عن فهم تام ورغبة حقيقية في خدمة الزبون بشكل كامل، دون أن يضطر للتوجه إلى شركات أخرى غير معروفة له. شركة الكترا الرائدة في مجالها، تقدم مجموعة من المكيفات، التي تدمج بين التكنولوجيا الرائدة، وتوفر الحلول الأمثل لكل بيت.

الشركة التي تعمل في مجال التكييف منذ اكثر من 60 عاما، وتنصب جهودها على السوق المحلية بالأساس. توفر لزبائنها حلولا بجودة عالية دون ابداء أي تنازلات في هذا السياق. مكيفات الكترا بمزاياها الكثيرة وأفضلياتها، يجعلها الجواب الأنسب الذي يلبي احتياجات الكثير من الناس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com