يراود ذهن المرأة دائماً هاجس البقاء "على الموضة"، الأمر الذي يدفعها إلى تبديل ملابسها جذريا كل فترة فتشتري كل الأزياء الجديدة في الأسواق ، ولكن مع مرور الزمن وتطور الموديلات هناك أزياء تبقى مناسبة لأي وقت وفي أي زمن وتسمى عادة بالكلاسيكية.

واليوم نقدم لكي سيدتي أزياء لا تتخلين عنها لأن موضتها لا تبطل بمرور الزمن وهي :

- الفستان الأسود

يعد الفستان الأسود عنصر أساسي في دولاب المرأة ، فهو أولاً يضفي مظهراً جذاباً، وثانياً يساهم اللون الأسود في تنحيف الجسم ويبرز نقاط القوة فيه، ثم أن موضته لا تبطل ، فهو ثوب القرن العشرين الكلاسيكي بدون منازع، فهو ينقذك في كافة المناسبات ويليق بتلك الحزينة والسعيدة بمجرد تبديل بعض الإكسسوارات وإضافة لمستك الخاصة عليه.

السترة السوداء والسروال الأسود

انها موضة لا تنتهى ، فهي تليق بالجينز والجزمة والبنطلون الأسود أو الجيب السوداء الضيقة ، كذلك بالنسبة للسروال الأسود خصوصاً ذي القصة الكلاسيكية ، يخفي عيوب الجسد في حال زيادة الوزن وهو مثير مع الكعب العالي.

القميص الأبيض

تبدو المرأة جميلة دائماً في الجينز والقميص الأبيض ،حيث يعطيها هذا المظهر الذكوري القوي لكن بإضافة الإكسسوارات تضفي عليها اللمسة الأنثوية.

الجينز الأزرق والـ تي-شيرت البيضاء

إن ارتداء الجينز ذي الألوان الداكنة مثل الأسود والبني كذلك الجينز الأزرق مع الـ تي شيرت الفاتحة معه كالأبيض موضة أثبتت أنها لم تختفِ منذ سنوات.

الزي العسكري

لقد أثبت الزى العسكري على مدى سنوات أنه يحفظ لنفسه مكانا في الموضة ،و يتميز بكونه من الأزياء التي تليق بكل سيدة أنيقة التي تحب الأناقة المثالية في مختلف إطلالتها.

فستان الزفاف الأبيض

لا ولن تبطل موضة الفستان الأبيض للزفاف، والأقمشة الكلاسيكية التي تليق بأي وقت ، و الأقمشة الراقية مثل الدانتيل والحرير والأورغانزا والتافتا والغيبور التي ما زالت تسيطر على ساحة فساتين الأعراس منذ عقود.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com