وصل مؤخراً وفد إسرائيلي مكون من 10 شركات ألعاب إسرائيلية إلى سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، من أجل المشاركة في معرض رائد للألعاب في مجال casual connect. وشارك في هذا المعرض الذي استمر ثلاثة أيام والذي يعتبر المعرض الأكبر للألعاب في الولايات المتحدة، أكثر من 300 ممثل عن الشركات الرائدة في مجال الألعاب في العالم.

واجتمع وفد الشركات الإسرائيلية، الذي نظمه الملحق التجاري لدائرة التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد الإسرائيلية في سان فرانسيسكو، ووحدة تشجيع الاستثمار والتعاون الصناعي في وزارة الاقتصاد ورابطة شركات الألعاب الإسرائيلية GAMEIS، مع رجال أعمال من كبرى الشركات العالمية الرائدة في المجال، مثل: أبل، زينغا، أمازون غيمينغ، سوني، فيسبوك وغيرها من الشركات.

ويذكر أنّ صناعة الالعاب في إسرائيل معروفة بالآداء التقني المتميز، وهي صناعة تضم آلاف المطورين والمصممين في مجال ألعاب المضمون والتكنولوجيا. ويشار إلى أنّ الشركات المشاركة في المعرض ستعرض حلولاً مبتكرة إلى جانب عرض قصص نجاح مثبتة في مجالات تطوير الألعاب، التسويق وحلول التسلية، وذلك بهدف البحث عن فرص الاستثمار وإمكانيات للتعاون المستقبلي. ومن بين الشركات المشاركة في الوفد Adience، Optimove، Planet of the Apps، Tactisift، The Idolls.

غيلي عوفاديا، الملحق التجاري في سان فرانسيسكو قال: "إن مجال الألعاب هو أحد المجالات النامية في العالم، حيث تتجاوز قيمة السوق الإجمالية لهذا القطاع قيمة قطاع الموسيقى". ويضيف غيلي أيضًا أن "لدى إسرائيل خبرة ومعرفة كبيرة في مجالات الألعاب نابعة من ترسيخ تقنيات مثل التخزين، نقل المعلومات، وكذلك أمن الإنترنت حيث أن هناك حاجة ماسة لهذه التقنيات في مجال الألعاب، وخصوصًا الألعاب متعددة اللاعبين."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com