أعلن في كرمئيل عن وفاة زوج ، بفارق بضع ساعات ، إذ فارقت الزوجة الحياة بعد ثلاثة أيام من بلوغها سن الثانية والستين ، ثم تبعها زوجها البالغ من العمر (72) عامًا.

وروى ابنا الزوجين ان والدتهما شعرت بوعكة صحية الخميس الماضي ، فتم نقلها إلى مستشفى "نهاريا" بسيارة الاسعاف ، وعولجت في قسم العلاج المكثف تحت التخدير والتنفس الاصطناعي ، لكنها فارقت الحياة في اليوم التالي بعد انهيار منظومات جسمها ، على الرغم من انها لم تكن تعاني امراضًا شديدة.

وأفادت الابنة ، بأنها لاحظت لدى والدها بعد وفاة الزوجة الأم اكتئابا شديدًا ، وعندما سألته عن أحواله قال لها : أنا متعب جدًا ، ومشتاق لأمك الراحلة وأتمنى أن أكون بمعيتها!

وفي اليوم التالي وجده ابناه في سريره وقد فارق الحياة ، علمًا انه لم يكن يعاني سوى من ضغط الدم ، بنسبة معتدلة ، لكن الأطباء أفادوا بأن وفاته نجمت عن السكتة القلبية، يعقد الابن والابنة ان والدهما مات من شدة حسرته على فراق الزوجة.

وفوق هذا كله ، فوجئ الابن والابنة بأنهما مطالبان بدفع مبلغ (2800) شيكل ( 750 دولارًا) للمجلس الديني وهي رسوم دفن والديهما ، بينما هما يؤكدان ان البلدية هي الجهة الملزمة بدفع هذه الرسوم ، وقد دفعا جزءًا من المبلغ بينما وعدهما رئيس البلدية باعادة النظر في هذه القضية.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com