في اطار مؤتمر صحفي لكبار الصحفيين في الوسط العربي اطلقت اليوم صباحاً ماركة مشروبات الطاقة XL من تمبو للمشروبات , حملة XL MUSIC تحت شعار "اكسلها ومزّكها مع الشلّة".

ضمن هذه الحملة يُطلب من جمهور المستهلكين شُرب XL ، جمع الاغطية والفوز بجوائز موسيقية اسبوعية مذهلة مثل: جهاز سينما بيتي، آيفون 6 ، مكبّرات للصوت وغيرها، اما الجائزة الكبرى في الحملة فهي رحلة موسيقى VIP الى اوروبا مع الشلّة، متعة موسيقية في لندن وباريس للفائز مع 3 اصدقاء يقضون بها رحلة من العمر.

ستُدعم الحملة في قنوات الاتصالات المختلفة، لافتات الطرق، الصحافة، القنوات الديغيتالية، الانشطة الميدانية ونشاط لتجار الجملة وغيرها.
لمزيد من التفاصيل والمشاركة في المسابقة، ندعوكم الى الدخول الى الموقع المصغّر "ميني سايت" على العنوان: www.xlmusic.co.il
تم تسويق مشروب الطاقة XL للمرة الاولى قبل عشر سنوات وحظي بنجاح فوري. في البلاد نجح مشروب الطاقة في احتلال السوق خلال اربع سنوات فقط. وحتى اليوم فانه يمتلك اكثر من 60% من حصة السوق في فئة مشروبات الطاقة.

حِن هرباز، مديرة ماركة XL في تمبو، ذكرت قائلة "حملة XL MUSIC تعتبر حملة مميزة للشباب، هُواة الموسيقى. اخترنا منح المستهلكين جوائز تتضمن متعة موسيقية عالمية، تلتقي هذه الحملة مع المستهلكين ضمن منصات اعلانية شتى، في الميدان وفي نقاط البيع. نحن مستمرون في الحرص، التجديد ومفاجأة المستهلكين".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com