اعلنت شركة بيليفون يوم الاحد عن حصولها على موافقة وزارة المواصلات للحصول على نشر التردد 1800 في الجيل الرابع، لتقوم بزيادة سرعة شبكة الجيل الرابع بـ 3 مرات .

غيل شارون، مدير عام شركة بيليفون قال: " ما يُميز الجيل الرابع من شبكة بيليفون هي تجربة التصفح عالية الجودة في مستوى لم يسبق له مثيل في البلاد. بيليفون ستعرض منذ الآن عرض النطاق الترددي الاعلى لمستخدمي الجيل الرابع، على عكس باقي الشبكات ، زبائن بيليفون لن يضطروا لتقاسم الترددات في الشبكة مع مستخدمي الـ GSM، التكنولوجيا التي تعمل هي بتردد 1800، او مع المشغلين الآخرين الذين يتعاونون معها ويستخدمون البنى التحتية . كنتيجة لهذا سيتمتع زبائن بيليفون من تجربة تصفح انترنت عالية الجودة ، سريعة بالاضافة الى استخدام المضامين والخدمات فورا". "منذ ان اطلقنا شبكة الجيل الرابع، ينضم الى الشبكة يوميا عدد كبير من الزبائن، كما ان استخدام الفيديو والمعلومات لدى الزبائن يزداد، في المعدل رأينا ان زبائن الجيل الرابع يتصفحون الانترنت بنسبة %25 اكثر مقارنة مع زبائن الجيل الثالث بسبب جودة المشاهدة ومتعة الاستخدام الافضل". اضاف شارون.


وختم غيل شارون حديثه قائلا :" حتى الآن قمنا بنشر مئات مواقع لشبكة الجيل الرابع LTE في انحاء البلاد ونحن مستمرون بتوزيع المواقع في كل البلاد".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com