مع مرور الأيام تتوالى الأخبار السيئة مع مسامع برشلونة فبعد إصابة ألبا جاء التوقيت الدقيق الذي أعلن فيه الجهاز الطبي عدم قدرة البرازيلي نيمار على خوض مباراتي السوبر الأوروبي والإسباني وهو ما يضع الجهاز الفني في مأزق كبير.
ومن ضمن تبعات إصابة نيمار توقف المفاوضات بين برشلونة ومانشستر يونايتد من أجل بيع المهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظرا لحاجة الفريق إليه في المرحلة المقبلة.

ولا يستطيع برشلونة التعاقد في الوقت الحالي مع مهاجمين بسبب عدم قدرتهم على الاشتراك في المباريات بسبب العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي بمنع مشاركة الجدد في المباريات الرسمية بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين صغار السن بالمخالفة لقوانين الفيفا.
وكانت أغلب المؤشرات تؤكد رحيل بيدرو إلى مانشستر يونايتد بسبب عدم مشاركته بشكل اساسي فضلا عن فوزه بكل الألقاب مع برشلونة واحتياجه لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي.

وكشفت التقارير الطبية الصادرة من برشلونة بأن نيمار سيغيب عن مباراتي السوبر الأوروبي والإسباني ولم تتضح الصورة النهائية بشأن عودته إلى الملاعب وهو ما زاد من المخاوف بشأن استمرار تعرض الفريق لإصابات بسبب الموسم المرهق الذي خاضه النادي عقب وصوله إلى المراحل النهائية في كل البطولات التي لعب فيها.
ونشرت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة تقريرا يفيد بأن صفقة بيدرو مع مانشستر يونايتد قد تأجلت عقب إصابة بيدرو بالالتهاب النكافي وهو ما سيدفع المهاجم الإسباني للمشاركة بشكل اساسي مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وتمثل المباريات التي من المتوقع مشاركة بيدرو فيها فرصة مثالية لحصد المزيد من الألقاب مع برشلونة قبل أن يتحدد مصيره سواء بالبقاء في صفوف النادي أو بالرحيل إلى مانشستر يونايتد.
وكانت الغدة النكافية مصدر ألم لجماهير برشلونة وإدارة النادي بعد إصابة المدير الفني السابق للفريق تيتو فيلانوفا بسرطان الغدة النكافية ومات على إثره في أحد المستشفيات وإن كانت العناية الإلهية قد أنقذت نيمار من هذا المصير حيث يحظى باهتمام طبي من جانب البلوغرانا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com