أكدت شبكة ABC الإسبانية عن طلبات فريق مانشستر يونايتد الانجليزي من أجل الاستغناء عن حارسه الاسباني ديفيد دي خيا إلى مواطنه نادي ريال مدريدالاسباني.
الشبكة الاسبانية التي أكدت أن ريال مدريد بقي الطرف الأقوى خلال المفاوضات صدم من طلبات مانشستر يونايتد للاستغناء عن دي خيا، حيث اكدت ان ريال مدريد رفض دفع أكثر من 10 مليون يورو من أجل جلب دي خيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلبات مانشستر يونايتد هي 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 متغيرات كمكافئات الفوز وعمولة على عدد المباريات التي سيلعبها دي خيا مع النادي الملكي فضلا على نسبة من مكافئات التتويج بالبطولات وبدل رعاية وجلب لاعبين من النادي الملكي بدلا من خيا.

ورغم أن طلبات الشياطين الحمر قبل ذلك كانت مقبولة من ادارة ريال مدريد حينما طلبت في بداية المفاوضات 35 مليون يورو للاستغناء عن الحارس الاسباني، لكن التطورات المستقبلية والتأخر في أتمام الصفية أثر على المفاوضات كثيرا خصوصا ان انضمام كيكو كاسيا الذي أثبت أنه قادر على تلبية احتياجات القلعة البيضاء صعب من مهمة مانشستر ينايتد بالحصول على ما يريد، الامر الذي جعل النادي الانجليزي يعاود ويطلب 25 مليون يورو وحارس المرمى نافاس لكن ريال مدريد أصر على عد دفع أكثر من 10 مليون يورو وذلك لبقاء عام واحد في عقد دي خيا الأمر الذي يعني أن النادي الملكي قد يحثل على الحارس الاسباني العام القادم بدون مقابل وايضا تألق كاسيا في الآونة الاخيرة.

ويعتبر دي خيا الأكثر تضررا من تأجيل انتقاله إلى النادي الملكي وقد عانى الشهر الماضي أسوأ فترة له مع الشياطين الحمر.
بدوره فإن لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أصر على رغبته في بقاء الحارس الاسباني ديفيد دي خيا لأنه لا يزال أفضل لاعب في الفريق.
ومع استمرار التكهنات حول مستقبل دي خيا مع الفريق وانتقاله إلى ريال مدريد استبعده فان غال من مباراة توتنهام هوتسبير في افتتاح الدوري السبت.
وقال المدرب الهولندي بعد فوز يونايتد 1- صفر على توتنهام "لا يمكن أن نتركه يرحل بسهولة."
وشارك الحارس الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميرو مع يونايتد ولعب دورا مهما في الحفاظ على شباكه نظيفة وأوضح فان غال أنه في حالة رحيل دي خيا فإنه يتوقع الحصول على مقابل جيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com