يستعد ابن مدينة الناصرة، النجم مؤنس دبور مهاجم فريق جراسهوبرز السويسري للانتقال إلى فريق باليرمو الإيطالي والذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي (سريا أ) وذلك وفق ما أعلنه وكيله آفي نيمني.

وعُلم أن العقد مع باليرمو يمتد لأربع سنوات وفي الوقت الحالي ما زالت المفاوضات قائمة بين الناديين على مبلغ الانتقال (قيمة اللاعب).

بدوره دبور أكد أنه ينهي مسيرته في الدوري السويسري ومستعد الآن للتحدي القادم في الدوري الإيطالي.

رفض العرض من مكابي تل أبيب
ووفق ما أعلنه وكيل اللاعب فإن دبور سيتقاضى 640 ألف يورو للموسم بالإضافة إلى المكافئات، وهو أجر يفوق الأجر الذي عرضه فريق مكابي تل أبيب على دبور من أجل أن يعود للنادي الإسرائيلي.

نجاح كبير في سويسرا
وقد حقق دبور نجاحًا باهرًا في الموسم ونصف الموسم التي لعبها لفريقه جراسهوبرز السويسري، حيث التحق بالفريق بشهر كانون الثاني من العام 2014 وسجل 25 هدفًا بـ 50 مباراة لعب بها، آخرها كان هدفه اليوم أمام لوغانو، في المباراة التي صنع بها هدفين أيضًا.

دبور قائد هجوم باليرمو بعد رحيل ديابالا لليوفي
فريق باليرمو الإيطالي العريق والذي لعب فيه العديد من اللاعبين البارزين وخرج منه عدد من نجوم الكرة بينهم لاعب باريس سان جيرمان الأورغوياني أديسون كافاني، وأيضًا اللاعب المنتقل حديثًا من باليرمو إلى بطل إيطاليا يوفنتوس، الأرجنتيني النجم باولو ديابالا الذي سجل اليوم أحد أهداف اليوفنتوس في مباراة كأس السوبر الإيطالي على لاتسيو، وأنهى باليرمو موسمه الماضي بالمركز الاحدي عشر فيما يسعى هذا الموسم لأن يتقدم للمراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com