قال شهود عيان لــ" موقع بكرا" إن أفرادا من عائلة دوابشة عادوا من مستشفى سوركا في بئر السبع حيث ترقد العائلة التي أحرقها المستوطنون فجر الجمعة الماضي قبل 9 أيام، لفتح بيت عزاء جديد لرب الأسرة سعد دوابشة 37 عاما الذي لحق بابنه الرضيع علي دوابشة الذي هز العالم بإحراقه حيا في محرقة جديدة للمستوطنين بحق عائلة فلسطينية جديدة، وكانت المرة في قرية دوما جنوب نابلس.

ويضيف الشهود امس الجمعة وصلت اخبار بانتكاسة في حالة الوالد سعد، وقبلها كانت الاخبار تتحدث عن استقرار حالته الصحية، وان الامور بحاجة فقط لوقت في ظل ادارك خطور الاوضاع الصحية للعائلة.

وتحدث الشهود عن الحالة الصحية لوالدة الشهيد سعد دوابشة، التي هي اصلا لا تحتمل الصدمات، حيث يعاني الاب من امراض الكلى والسكري، فيما تعاني الام من الضغط والهزل .

نقل الجثمان إلى مستشفى النجاح 

واكد الشهود انه سيتم نقل جثمان الشهيد سعد الى مشفى النجاح الجامعي، ثم الى مسقط راسه دوما وعلى مقربة من قبر طفله الرضع علي ليوارى الثرى.

واكدت وزارة الصحة الفلسطينية نبأ استشهاد الأب سعد دوابشة ، الذي كان يعالج في مستشفى سوروكا، فيما ترقد الأم ريهام على أسرة الشفاء بحالة خطرة جداً، وطفلها أحمد 4 أعوام بحالة مستقرة مع وجود خطورة على حياته.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com