اعلنت مجموعة "بلوستون" المنتجة لحفل فرقة "بون جوفي" في البلاد عن بيع أكثر من 30 الف بطاقة للحفل الذي يُقام بتاريخ 3.10.2015 في بارك هيركون في تل ابيب . كما اعلن المنتجون عن بيع كل بطاقات الـ VIP LOUNGE وتبقي عدد محدود من البطاقات للغولدن رينغ والتي يمكن شراؤها من خلال بطاقة اعتماد امريكان اكسبرس فقط.

اعلنت شركة "هليكون" (ممثلة شركة للتسجيلات Universal في البلاد) انه بنفس الوقت الذي تقوم الفرقة بجولة فنية في الشرق الادنى والبلاد ستصدر الفرقة البوم خاص للمعجبين والذي سيصدر في تاريخ 21.8.

الجدير بذكره ان فرقة بون جوفي، والتي تعد واحدة من اشهر فرق الروك الامريكية ستصل الى البلاد في اطار جولتها العالمية لتُقدم عرض واحد في بارك هيركون حدائق يهوشوع في تل ابيب بتاريخ 3.10.2015

قصة نجاح "بون جوفي" مستمرة منذ 30 عاما. الفرقة تحولت الى أيقونة موسيقى الروك الامريكية، ادت حتى اليوم 2900 عرض في 52 دولة، حضرها نحو 37500000 شخصا، وباعت اكثر من 130 مليون نسخة من ألبوماتها وأصدرت عددا لا متناهي من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا.

تأسست فرقة "بون جوفي" عام 1983 في نيوجيرسي وحملت اسم مغني الفرقة جون بون جوفي، و أصدرت حتى اليوم 12 ألبوما مسجلا في الاستوديوهات، مجموعتين من الأغاني، و ألبومين من العروض الحية. فازت بجائزة الجرامي وكانت مرشحة للحصول عليها 9 مرات، فضلا عن الفوز بعشرات الجوائز المهمة في مجال الموسيقى من بينها American Music Awards, Billboard Music Awards, Billboard Touring Brit Awards, MTV Music Awards .الألبوم الأخير "What About Now" الذي صدر عام 2013 دخل مباشرة إلى المركز الأول في سباق الـ Billboard .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com