قال موقع "فوتبول إيطاليا" أن الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس جيرمان الفرنسي، أعلن مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه الرحيل عن الفريق الفرنسي، عقب حصول فريقه على لقب السوبر الفرنسي، بعد الفوز على ليون بثنائية نظيفة بالمباراة التي جمعتهما مساء السبت.

وقال الموقع الإلكتروني نقلا عن السلطان: "هذه المباراة قد تكون الأخيرة مع باريس سان جيرمان، سأتخذ قراري الأسبوع المقبل".
لكن بعدما نشر الموقع الإيطالي الرياضي التصريحات التي نسبت إلى ابراهيموفيتش، بدأت الصحافة العالمية نفي ذلك من خلال محاولات التأكيد على أن السلطان سيبقى مع النادي الفرنسي، حيث قال الصحفي الفرنسي الشهير داميان دوباروس من كندا أن ابراهيموفيتش لم يتحدث للصحفيين في ممر اللاعبين أو أي مكان أخر عقب المباراة، نافيا ما نسب إلي السلطان.
من جانبها أكدت صحيفة لاجازيتا الإيطالية أن هناك سر لما نسب إلى ابراهيموفيتش من تصريحات، مطالبة اللاعب بإصدار بيان توضيحي لنفي أو تأكيد ما نسب إليه من تصريحات عن رحيله عن باريس سان جيرمان.

وشارك إبرا مع باريس سان جيرمان، أمس السبت، في قمة السوبر الفرنسية التي عادت إلى الأراضي الكندية للمرة الأولى منذ ستة أعوام، وذلك عندما تواجه سان جيرمان حامل اللقب وبطل ثلاثية الدوري والكأس وكأس الرابطة مع ليون وصيف بطل الدوري وحقق الفوز عليه 2-صفر ليحصل باريس سان جيرمان على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com