اشارت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد في تقرير لها اليوم الجمعة ان الفريق دخل حربا باردة مع مانشستر يونايتد بخصوص راموس و دي خيا.
صحيفة “ماركا” اكدت ان مانشستر يونايتد يطلب من راموس بأن يوصل صوته ويعلن رغبته في الخروج عبر تقديم طلب رسمي للانتقال للمان يونايتد في حين اللاعب يرفض الفكرة احتراماً للنادي. مانشستر يونايتد لجأ إلى هذه الاستراتيجية الجديدة لإجبار فلورنتينو على بيع راموس، وذلك بأن يطلب سيرجيو الرحيل علناً ويزيل جميع الشكوك.
ادارة مانشستر يونايتد يعتقدون بأن تقديم راموس لطلب انتقال سيُجبر فلوىنتينو بيريز على التفاوض من اجل بيعه، وسيجعل المشجعون يغيرون نظرتهم اتجاه راموس وسيضغطون للمطالبة ببيع لاعب لا يريد الاستمرار.

وحسب نفس المصدر فإن اجتماع الحسم معلق على اللقاء الذي سيجمع بيريز براموس في الصين، رئيس ريال مدريد سيلتحق بالفريق وهدفه الأول هو إقناع القائد بالإستمرار.
بالنسبة لبيريز، فإن راموس يُعتبر عنصر حيوي لحاضر ومستقبل ريال مدريد. ليس فقط بطل العاشرة وإنما بلا شك هو القائد الأول لغرفة الملابس. إضافة إلى كل هذا، فإن خروج كاسياس وراموس في نفس الصيف سيضع فلورنتينو بيريز في موقف صعب جداً مع بعض قطاعات ريال مدريد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com