على الرغم من شهرتهم الكبيرة، إلا أن هناك جوانب خفيّة في حياة مشاهير العالم، لا يعلم أحد عنها شيئاً.
ونكشف لك في هذه الصور، مفاجآت عن حياة مشاهير العالم لم تكن تعلم عنها شيئاً .

1

شانينج تاتيوم: على الرغم من ترسّخ صورته في أذهان معجباته على أنه الشاب الوسيم مفتول العضلات، إلا أنه قد صرّح بأنه كان يعاني من زيادة كبيرة في الوزن في فترة معينة من حياته.

2

زاك أفرون: يتميز بوسامته الشديدة، ويشتهر بإعجاب الفتيات له. وعلى الرغم من هذا، إلا أنه يعترف بعدم إلتزامه في العلاقات العاطفية. كما أنه يعترف بعدم حبّه للاستحمام.

3

مغني الراب “دريك”: على الرغم من شهرته الكاسحة، إلا أن ما يعيبه كشفه الكامل عن حياته الشخصية ومجاهرته بحياته العاطفية، كما يعيبه كثيرة حديثه.

4

روبرت باتنسون: بعد أن خانته زميلته وصديقته “كريتسن ستيورات” بعد ارتباطهما، سامحها “روبرت” على خيانتها، مما أثار غضب الكثير من المعجبين.

5

ألفيس بريسلي: على الرغم من شهرته بلون شعره الأسود، إلا أنه في الحقيقة يمتلك شعر أشقر، وكان يقوم بصبغ شعره إلى اللون الأسود.

6

مارك والبيرج: لا يعرف الكثيرون أن “مارك” قد دخل السجن لمدة 45 يوماً بسبب اعتداءه على أشخاص وإلحاق الإصابات بهم عام 1988.

7

هاريسون فورد: وهو في عمر الـ 35، كان يصلح باباً لـ “فرانسيس كوبولا”، عندما طالبه تنفيذي في فيلم “ستار وورز” أن يقرأ له نص لدور رئيسي في الفيلم.

8

الزعيم الألماني “هتلر”: قال له أحد مساعديه في مرة، أن شاربه الصغير لا يبدو جيداً حيث أنه يخالف الموضة المتبّعة، ليرد عليه “هتلر”، بأنه لا يهتم، وأنها ستصبح الموضة القادمة لأنه قام بها!

9

النجمتان “ناتلي بورتمان”، و “كيارا نايتلي”: كانتا تشبهان بعضهما بدرجة كبيرة في دورهما في فيلم “ستار وورز” لدرجة عدم قدرة والدتهما على تمييزهما.

10

بيل موري: تم القبض عليه عام 1970، بتهمة محاولة تهريب حوالي 5 كيلو جراماً من المواد المخدرة في مطار “شيكاجو أوهير” الدولي.

11

بيل غيتس: طولب صاحب شركة “مايكروسوفت” بأن يقوم بوضع “كود” لبرنامج وهو طالب في المدرسة، ليقوم بكتابته بشكل خاطئ حتى يتم نقله إلى صفّ من الطالبات فقط!

12

مايكل جوردان: لاعب كرة السلة الشهير، يحصل على أموال من شركة “نايك”، أكثر مما يحصل عليه جميع العاملين في مصنع “نايك” في ماليزيا مجتمعين!

13

بوب مارلي: كان والده أبيض البشرة، وكان لا يحبه، مما أثّر على مسيرته الفنية بشكل كامل.

14

ستيف جوبز: صاحب شركة “آبل”، تحوّل إلى نباتي لأنه كان يعتقد أن عدم أكل اللحوم سيقلل من الحاجة إلى الاستحمام.

15

نيكولاس كيدج: كان يمتلك “أخطبوط”، وكان يدّعي أن دراسته لحركته تساعده في التمثيل!

16

وودي هاريلسون: كان والده قاتلاً مداناً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com