في العطلة الصيفية ، الفترة التي تكثر فيها المخيمات والرحلات سواء الى البركة او الى البحر، تُستخدم الغسالات لأوقات كثيرة وفي بعض الحالات تتعطل الغسالة وتضطرون الى تصليحها وفي اسوأ الحالات الى تغييرها.

الكترا- الاسم المرافق للأدوات الكهربائية عالية الجودة والموثوقة تُقدم لكم مجموعة من الغسالات عالية الجودة من بيت ويربول Whirlpool .
غسالات Whirlpool تعمل بتقنية الحاسة السادسة- مع امكانية الحصول على نتيجة مثالية عند غسيل الملابس بدرجة حرارة 15 كما درجة حرارة 40، وبالتالي الحفاظ على لون القماش والتوفير في الطاقة والوقت.

من بين مجموعة الغسالات التي يعرضها بيت Whirlpool تجدون غسالات مع فتحة علوية، فتحة امامية خاصة لتسهيل عملية ادخال واخراج الغسيل. غسالات Whirlpool مزودة بتقنيات جديدة، من بينها تقنية وزن الغسيل الاوتوماتيكي اذ تقوم الغسالة بوزن الغسيل وملائمة كمية الماء المناسبة حسب نوع القماش ووزن الغسيل.

الغسالات متوفرة بسعة 6 كغم و9كغم وسرعة عصير الغسيل حتى 1000 دورة في الدقيقة، بالاضافة الى وجود موديلات مختلفة ذوي شاشات ديجيتالية لسهولة استخدام الغسالة.

بوجود مثل هذه الغسالات، حتى في ايام الصيف وفي العطلة الصيفية، ومع كمية الغسيل الوسخ الكبيرة لن تصادفوا الملابس المتسخة المتراكمة، فمع غسالات Whirlpool من الكترا يمكنكم تحويل غسيل الملابس الى تجربة ممتعة سهلة وصديقة للبيئة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com