اشتعلت الأجواء كثيرًا في ميركاتو الصيف الحالي وأكدت الصحف الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم ويحاول ضم النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي فشل في موسمه الأخير مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ولم يقدم المستوى المعهود، مما يقربه من نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

غوارديولا يتمسك بنجم البافاري

وفي الكرة الألمانية أعلن المدرب بيب غوارديولا عن تمسكه بالنجم الألماني الشاب ماريو غوتزه لاعب بايرن ميونيخ بعد أن ذكرت بعض الصحف أن اللاعب في طريقه لمغادرة الفريق متجهًا ليوفنتوس الإيطالي بسبب اهتمام بيب بلاعب السيدة العجوز أرتورو فيدال.

صلاح والصراع الإيطالي

اشتعل الصراع على الدولي المصري محمد صلاح بين الأندية الإيطالية ويتنافس نادي إنتر ميلان ونادي روما من أجل ضم اللاعب الذي تألق مع فيورنتينا في النصف الثاني من الدوري الموسم الماضي، وذكرت العديد من الصحف الإيطالية أن صاحب ال23 عامًا يقترب من ذئاب روما الآن ولكن إدارة نادي إنتر لم تستسلم بعد.

سبشيال وان يغازل الجوهرة الفرنسية

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن النجم الإسباني بول بوغبا لاعب أكثر من رائع ولكن من الصعب التعاقد معه من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي، ليحصر صراع ضم اللاعب على نادي باريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني.

نافاس وريث كاسياس الشرعي

وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة فإن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هو من سيرتدي القميص رقم 1 في النادي الملكي الموسم القادم وذلك بعد رحيل الحارس والقائد إيكر كاسياس عن صفوف الميرنغي منضمًا لنادي بورتو البرتغالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com