كشفت تشافي هرنانديز نجم برشلونة الإسباني المنتقل حديثا إلى نادي السد القطري إلى أن إدارة النادي الكاتالوني أبدت رغبتها بتمديد عاقده مع النادي حتى 2018.

واكد الاسطورة الاسبانية البالغ من العمر 35 عاما إلى انه كان يرغب بأن الرئيس السابق للنادي جوسيب ماريا المرشح حاليا لرئاسة النادي الكاتالوني قدم عرضا لإبقائه في النادي لمدة ثلاث سنوات أخرى.
وأشار تشافي في حديثه مع إذاعة إسبانية أن جوسيب ماريا جاء إلى بيته لمحاولة إقناعه بالبقاء في برشلونة
وقال: لقد كان جادا بالفعل حضر إلى بيتي برفقة المدير الرياضي السابق أندوني والمدرب لويس إنريكي، لدرجة أنهم طلبوا مني الاستمرار لموسم أخر على الاقل.
وختم تشافي كان العرض مثيرا للاهتمام ولكن قررت في اخر اللحظات المغادرة نحو الشرق الأوسط.

وكانت ادارة برشلونة قد كرمت تشافي بعد ناهية عقده من خلال حفل بهيج في مقر النادي الكاتالوني.
تصريحات تشافي جعلت العديد من المراقبين يقارنون بطريقة خروجه من برشلونة وخروج الحارس المخضرم إيكر كاسياس من نادي ريال مدريد حيث أشاروا إلى أن برشلونة عامل تشافي معالمة الكبار بينما كان تعامل ريال مدريد مع كاسياس لا يليق بتاريخ الحارس الاسباني الذي انتقل إلى بورتو البرتغالي قبل نحو الأسبوع.

وكانت والدة كاسياس قد شنت هجوما لاذعا على ادارة النادي الملكي عقب رحيله إلى بورتو البرتغالي حيث وجهت انتقادات قاسية للنادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز.
مبينة إلى أن وداع كاسياس كان مسرحية هزلية ، وتابعت " نجلي تحمل الكثير لعدة سنوات من أجل ريال مدريد ، لكن بيريز من طرده من ريال مدريد لأنه كان يريد الإعتزال في النادي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com