أشادت الفنانة الأردنية ميس حمدان، بالأداء التمثيلي للفنانة شيرين عبد الوهاب في مسلسلها الجديد "طريقي"، مؤكدة أنها قدمت أداء جيد، واستفادت من هذه التجربة، التي حازت علي إعجاب العديد من المشاهدين، بحسب قولها.

وقالت ميس، في حوار لها بإحدى المجلات العربية، إنها لم تتردد في الظهور ضيفة شرف في مسلسل "طريقي"، خاصة أنها أعجبت بدورها وبمضمونه، لأنها لا تبحث عن الكم بقدر اهتمامها بالكيف، مؤكدة أن شخصيتها اتسمت بالشر، ما يعد دوراً جديداً عليها لم تقدمه مسبقاً.

وأوضحت الفنانة الأردنية أنها تفضل مشاهدة المسلسلات بعد رمضان، ولكن هذا لا يمنعها من إلقاء نظرة علي بعض الأعمال، مشيرة إلي أنها أعجبت بمسلسلات "حواري بوخارست"، "بعد البداية"، "حارة اليهود"، "لهفة"، وأخيراً "تحت السيطرة"، ووجهت التحية لصناع المسلسل الأخير، كونه يناقش قضية مهمة وهي إدمان المخدرات.

واعترفت ميس أن دورها في مسلسل "الأخوة" كان الأسوأ في مسيرتها الفنية، مرجعة ذلك إلي الضغوط التي وقعت علي كاهل أسرة المسلسل، إلي جانب ارتفاع درجة حرارة الطقس أثناء التصوير، ما أثر بالسلب علي أداء الممثلين، مشيرة إلي أنها ليست راضية عن نفسها في هذه التجربة.

وفجرت الفنانة الأردنية مفاجأة، بإعلانها أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظلمتها في برنامج "شكلك مش غريب"، ولم تكن عادلة معها، بحسب قولها، مضيفة أنها كانت تعطيها درجة لا تتناسب مع مجهودها وأدائها الجيد.

وكشفت ميس أنها تعيش حالياُ قصة حب مع رجل غير مشهور، ولكنها لم تفصح عن اسمه أو جنسيته، ملمحة إلي احتمالية زواجها منه هذا العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com