كم مرة خرجت من بيتك وانت تتساءل هل اغلقت الغاز؟ هل اخرجت فيوز المكواة من الكهرباء، هل اطفأت الأضواء؟ هل المرحاض نظيف؟ ووو، اليكم الحل، السيطرة على البيت عن بعد بواسطة هاتفك النقال او حاسوبك اللوحي.

جاء هذا التطور بعد ان وصلت الثورة التكنولوجية في العقد الاخير لكل زاوية من حياتنا، حيث توصل العلماء الى ان كل جهاز كهربائي باستطاعته"النطق" مع هاتفنا الذكي، مما يجعل حياتنا مريحة اكثر، وتوفر علينا الكثير من الكهرباء والوقت.

وتعد شركة" VITREA" الاسرائيلية ابرز الشركات في هذا المجال التي تتيح المجال لكل بيت سواء كان جديدا او بعد الترميمات لأن يصبح بيتا ديجيتاليا او رقميا وذكيا دون الحاجة لبنية تحتية والواح كهربائية خاصة، وهو ما يوفر المال ووجع الراس.

وبالامكان السيطرة على جميع الاجهزة والعمليات الكهربائية في البيت عن بُعد مثل اشعال السخان او التكييف، اطفاء الاضواء في الغرف او في المكتب، فتح الاباجور الآلي او الكهربائي في ساعة معينة في الصباح وغيرها، تفقد وضع المرحاض، كل ذلك بشكل ذاتي وعن طريق الحاسوب اللوحي او عبر تنزيل تطبيق في الهواتف الذكية.

اضافة الى ان VITREA تتيح المجال لتغيير اي امر مسبق بشكل ودود، اضافة الى انه وقت حدوث اي خلل في المنظومة الذكية، فإن الضوابط الرقمية تواصل العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com