يواصل فريق مكابي اخاء الناصرة تحضيراته لانطلاق الموسم الكروي الوشيك وذلك بقيادة المدرب رفعت الترك ومساعده مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول.

حارس مرمى روسي ليب جوراليخ، لاعبان برازليان ويليام انريكا و كريسمان سنتينا

وشارك بعد ظهر اليوم الاربعاء في تدريب الاخاء النصراوي 3 لاعبين اجانب، يتم اختبارهم من قبل الطاقم المهني في الفريق وهم :- حارس المرمى الروسي ليب جوراليخ (23 عاما) التابع لنادي باسكوف الروسي الذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة الثانية في الدوري الروسي، وفي الموسم الماضي لعب في فريق ضمن دوري الدرجة الثالثة في روسيا.

اضافة الى لاعبين برازيليين ويليام انريكا (22 عاما) يلعب بوظيفة لاعب خط وسط متقدم ويتبع لفريق في الدرجة الاولى في الدوري البرازيلي وفي الموسم الماضي لعب لصالح فريق برازيلي من دوري الدرجة الثانية، واللاعب كريسمان سنتينا (20 عاما) ويلعب في وظيفة خط وسط (50-50) وفي الموسم الماضي لعب في فريق كورتشيبا من مستوى فرق الدرجة الاولى في الدوري البرازيلي.

مشاركة مهران ابو ريا ،لؤاب كيال ونائل خطبا

هذا كما يشارك في تدريبات الاخاء النصراوي كل من المدافعين الايمن والايسر لؤاب كيال القادم من فريق ابناء اللد، ومهران ابو ريا القادم من فريق هبوعيل عكا، وتنوي ادارة الفريق النصراوي التوقيع معهم في اقرب فرصة ، اضافة للاعب نائل خطبا الذي انضم الى فريق مكابي اخاء الناصرة في الموسم الماضي واصيب باصابة بالغة ابعدته مدة طويلة عن الملاعب، ويشارك اليوم في تدريبات الفريق النصراوي.

يوسف ابودية :" ما زلنا في مرحلة اختبار اللاعبين"

وفي حديث مع المدير المهني للفريق النصراوي يوسف ابو دية صرح لموقع بكرا :" نحن الان ما زلنا في مرحلة اختبار اللاعبين ، اشتراك اي لاعب في التدريبات لا يعني انضمامه، اللاعبين الاجانب وصلوا الى الفريق عن طريق وكيل لاعبين بالتنسيق التام مع مدرب الفريق رفعت ترك ، يشارك في التدريبات عدد لا بأس به من لاعبي الشبيبة حيث نأمل انخراطهم بشكل تدريجي في كادر الفريق ، نامل ان ننجح ببناء فريق جيد يمتع جمهور ومحبي فريق مكابي اخاء الناصرة ".

هذا وسيخوض فريق مكابي اخاء الناصرة يوم الثلاثاء القادم لقاء ودي امام فريق مكابي العفولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com