تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، الليلة، سير العمل في أسواق محافظة رام الله والبيرة، واطلعت على سير الخطط من اجل تنظيم الأسواق وضبط الأسعار والتصدي للمنتجات الفاسدة ومنتجات المستوطنات بشكل خاص خلال فترة عيد الفطر، وعايدت المواطنين والتجار وتفقدت سير العمل بغرفة العمليات المركزية حيث أشادت بأجهوتنا الأمنية وعملها على مدار الساعة لحفظ الأمن والأمان.
واستمعت غنام خلال الجولة التي رافقها بها قائد منطقة رام الله والبيرة العميد سليمان قنديل ومدير شرطة المحافظة العقيد عمر البزور ورئيس بلدية رام الله موسى حديد للتجار في رام الله والبيرة، كما استمعت لاحتياجات المواطنين والمتسوقين وعايدتهم متمنية أن يكون العام القادم عام تحرير أسرانا.

وطالبت غنام التجار، بزيادة العروض وتخفيض الأسعار لتتناسب مع ظروف شعبنا، ولعدم حرمان ذوي الدخل المحدود من توفير مستلزمات العيد التي تسعد أطفالهم وأسرهم.

وقالت غنام من حق شعبنا أن يفرح ويبتهج تحديا للاحتلال الذي يسعى لسلب أفراحنا ومناسباتنا من خلال إجراءاته التعسفية المتواصلة، مشيرة أن أفراحنا لن تكتمل إلا بتحرير أسرانا، مشيرة أن البيوت الفلسطينية تفتقد في كل يوم وخصوصا في الأعياد الشهداء والأسرى والمبعدون.
وأشادت المحافظ بالشرطة التي تساهم في حفظ الأمن وتخفيف الأزمة المرورية الخانقة، مشيرة إلى أن المواطن أضحى يتمتع بالأمان ويتنقل بأسواق المدينة بكل حرية نتيجة ثقته بأداء هذه العين الساهرة على راحته وأمنه وسلامته".

واستمعت المحافظ خلال الجولة للمواطنين وانطباعاتهم حول الأسعار والأجواء المرافقة للعيد، مثنية على الطواقم الميدانية العاملة ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة وعملهم اليومي والدؤوب لخدمة المواطن الفلسطيني على كافة الأصعدة".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com