بعد عامين من الخلاص، وجد إيكر كاسياس المنتقل مؤخراً إلى بورتو البرتغالي من ريال مدريد الإسباني نفسه وجهاً لوجه مرةً أخرى مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق !

جاء ذلك خلال جولة صحبه عبرها بينتو دا كوستا رئيس النادي، حيث مروا من أمام تمثال "الاستثنائي" المشيد تخليداً لنجاحاته مع بورتو، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2004 وكأس الإتحاد الأوروبي والتتويج بالدوري البرتغالي مرتين وبكأس البرتغال مرة واحدة.

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن كاسياس عندما مر بالتمثال ابتسم وقال مازحاً:"حسناً إن لم يكن هذا مورينيو .."
وكان الثنائي قد عاشا صراعاً محتدماً أثناء قيادة البرتغالي للميرينغي، حين اتهم القديس بتسريب أخبار الفريق لصديقته الإعلامية آنذاك سارة كاربونيرو، ثم استغل إصابته ليستقدم الحارس دييغو لوبيز ويمنحه المقعد الأساسي بدلاً منه، وهي الأزمة التي يعود لها نهاية عصر مجد إيكر مع الريال ورحيله بنهاية الأمر منذ بضعة أيام.

على الصعيد البرتغالي سيلتقي كاسياس بجماهير فريقه الجديد في ملعب الدراغاو يوم الثامن من أغسطس في الاحتفالية المقامة لتقديم اللاعبين والتي ستنتهي بمواجهة ودية أمام فريق لم يتحدد بعد ولكن على الأغلب سيكون إيطالياً. قبل ذلك سيبدأ الحارس تجربة قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 12 خلال معسكر إعداد بورتو في هولندا وألمانيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com