شارك العشرات من المتطوعين والمتطوعات والأطفال في جنين ، اليوم الثلاثاء،في مسيرة جابت شوارع المدينة مطالبين الشرطه من أجل وضع حد لمآسي حوادث السير التي إزدادت ، ومعبرين عن دعمهم ووقوفهم الى جانب الشرطه في تطبيق القانون وملاحقة الخارجين والمنفلتين والمستهترين بأرواح البشر .

ورفع المشاركون اليافطات والصور التي عرف منها "لنرفع صوتنا عاليا كفى لحوادث السير" ، وصور لحوادث السير الأخيره التي وقعت في جنين ما أدى الى وفاة 4 مواطنين ، جنوب جنين ، والطفل يزن جرادات على شارع الناصره .

وشارك في المسيرة وبرفقة مدير شرطة المرور ومجموعه من الضباط وسيارات اسعاف الهلال الأحمر والعشرات من الأطفال والشباب ، والشابات من المتطوعين من طلبة الجامعات ، والإغاثة الطبية ، ومتطوعو من جوال وقاموا بالصاق بوسترات وتوزيع نشرات ارشاديه وتوزيع هدايا على الاطفال والورود ، ونظموا وقفة على دوار الشهيد ابوعلي مصطفى ، وفي شارع أبوبكر ، ومجمع الكراجات مطالبين أصحاب المركبات السياقه بحذر وعدم السرعه .

وسبق الفعاليه بتوجههم الى مديرية الشرطه حيث كان في إستقبالهم مدير الشرطه العقيد علي القيمري ، ومدير شرطة المرور الرائد وسام عيسى ومجموعه من الضباط .

وطالب محمد أبوالهيجاء منسق الفعالية من الإغاثه الطبيه ، ومدير اسعاف الهلال الأحمر محمود السعدي ، العمل على تطبيق القانون على الجميع ، وتحرير مزيدا من المخالفات القانونية ، ومؤكدين دعمهم ووقوفهم الى جانب الشرطه في حملتهم المرورية وعملهم الروتيني في ملاحقة الخارجين عن النظام والقانون، والعمل على القضاء على ظاهرة الدراجات النارية المنتشره في المدينة بشكل لم يسبق له مثيل ، والمركبات الغير قانونية ، والتي باتت تشكل مصدر خطر حقيقي على حياة المواطنين خاصة بعد إزدياد نسبة الوفيات والإصابات في حوادث السير .

وسلم أبو الهيجا ، والسعدي القيمري ، وعيسى مذكرة دعم وتأييد للشرطه في حملتهم الأمنية وعملهم الروتيني للحد من مآسي حوادث السير ، وملاحقة الخارجين عن القانون ، ومطالبين المجلس البلدي وضع شارات المرور ، ومطبات علمية ، وإناره في الشوارع الرئيسية ، والتشبيك مع الشرطه للحفاظ على حياة المواطنين من خطر الموت .

وعبر العقيد القيري والرائد عيسى عن شكرهم وسرورهم لكافة القائمين على هذه الفعالية والتي تؤكد على الشراكه الحقيقية من أجل النهوض بواقع المحافظة من كافة الجوانب وخاصة في المقدمه توفير الأمن والأمان وملاحقة الخارجين عن القانون ، والعمل على نشر الثقافه المرورية ، ومشيرين الى الحملات التوعويه التي تنظمها شرطة المرور وكافة الأقسام في الشرطه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com