أعلن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين ، وكتلة مجد الكروم للجبهة الديمقراطية والمساواة ، اليوم الأحد ، عن إطلاق حملة " فلسطين بخير " وذلك بتوزيع طرود غذائية على الأسر المحتاجة في المحافظة تبرع بها كتلة مجد الكروم من داخل أراضي الـــــ 48 ماليه .

وانطلقت الفعالية في مبنى محافظة جنين بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب ، ومدير الأمن الوقائي العميد أمين السويطي ، وخليل قدح سكرتير كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مجد الكروم ، ومديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر ، وجمال جرادات أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة و فراس ابوالوفا ، وأيمان هب الريح أمين سر فرع اتحاد العام للمعلمين في جنين ، ومحمد العرقاوي الأمانه العامه للإتحاد المعلمين الفلسطينيين .

التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني 

من جهته نقل أبو الرب تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان ، ومؤكدا على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني ، في ظل ممارسات الاحتلال "التي تزيدنا قوة في الصمود و المزيد من التلاحم بين شطري الوطن المحتل".

وثمن أبو الرب الخطوة التي قامت بها كتلة مجد الكروم الديمقراطية بالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين بدعم الأسر المحتاجة وهي تجسد الشعور الإنساني والوطني خاصة في هذا الشهر الفضيل بالتبرع للحالات الاجتماعية الفقيرة لتعيش بكرامة .

فيما وجه قدح تحية اعتزاز لجميع الأسرى في سجون الاحتلال ، وخاصة الأسير المحرر خضر عدنان الذي خاض معركته البطولية بالإضراب عن الطعام رفضا لسياسية الاعتقال الإداري ومن أجل نيل حريته وحرية باقي الأسرى . وأضاف قدح "نعاني في شطري الوطن من أزمة التمييز العنصري وأزمة نيل الحرية والاستقلال وهي آلام مشتركة بين أبناء الشعب الواحد" . وتابع "جئنا اليوم إلى جنين لنشارك الأسر الفقيرة معاناتها من خلال تقديم جزء بسيط من المساعدات العينية في هذا الشهر المبارك" .

كم وأكد "استمرار الكتلة بالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين فرع جنين بدعم الطلبة بالقرطاسية، وهذا واجب علينا اتجاه أبناء شعبنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com