من المهم أن يعرف سكان منطقة الشارون ومحيطها أن مستشفاهم قد تم اختباره بدقة وقد حصل مرة أخرى على معيار الجودة الأكثر صرامة في البلاد والعالم.

في الاسبوع الأخير حصل المركز الطبي مئير على معيار الاعتماد الأعلى من قبل Joint Commission International - الفرع الدولي التابع ل Joint Commission وهي الشركة الامريكية الأكبر التي تجري اختبارات الاعتماد في الولايات المتحدة. يدور الحديث عن عملية داخلية تهدف إلى تحسين جودة وسلامة العناية المقدمة للمريض. خلال الاختبار يتم فحص جميع مكونات المستشفى في جميع المجالات الطبية، والتمريض، والادارة، والتخصصات المساعدة للطب وغيرها. من بين المجالات التي يتم فحصها – العناية بالمريض، تحسين جودة وأمان العلاج، تجنب ومراقبة التلوثات، ادارة العلاجات الدوائية، ادارة مرافق المستشفى والسلامة فيها، الجوانب الاكاديمية والبحث. جميع هذه الأمور ومئات العناصر الاضافية المتعلقة بالعمل الروتيني في المستشفى تم اختبارها.

"هذا التقدير هو لكل فرد في المستشفى على مساهمتهم في تحسين الخدمة التي يقدمها المستشفى. يشارك عدد كبير من افراد الطاقم من جميع القطاعات في العناية بالمرضى الذين يصلون إلى المستشفى، هناك أهمية كبيرة للتنسيق المنظم والدقيق بينهم من أجل تقديم العلاج الأكثر أماناً ومهنية للمريض". هذا ما قاله الدكتور ايتان فيرتهايم مدير المركز الطبي لطاقم المستشفى في نهاية اسبوع الرقابة، حيث شكرهم على جهودهم الكبيرة وعلى ما يقدمونه يومياً وهو الأمر الذي قاد الى حصولهم على الاعتماد رسمياً.

كان المركز الطبي مئير من بين ثلاثة المستشفيات الأولى في البلاد التي حصلت على اعتماد الجودة المرموق هذا للمرة الاولى قبل حوالي عقد من الزمان، ويؤكد هذا الاعتماد على أن الاجراءات الطبية في المستشفى تتم بالشكل الأكثر سلامة وملائمة، وبشكل يؤهلها كل مرة لتستحق هذا التقدير المهني، لما فيه مصلحة كل من يزور المستشفى.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com