استمرارًا للنصائح والتوصيات التي قدمتها لكم خبيرة التغذية ماس وتد حول الصوم والافطار في رمضان، وعن الوجبات التي يفضل تناولها خلال الشهر الفضيل وتنويع الوجبات لتزويد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية له، في هذا الاسبوع يسرّنا أن نقدّم لكم بعض النصائح حول إدخال أكتيـﭭيا إلى وجبات الإفطار والسحور.

أولا، يجب التأكيد على أنه من أجل المحافظة على القيم الغذائية المميزة لمنتج أكتيفيا، أي البكتيريا الـﭘروبيوتيك BIFIDUS ACTIREGULARIS، يُنصح بدمجه كما هو وبدون تسخين أو طهي، ويُمكن إدخاله إلى الصلصات لتنويع الطعمات.
نُقدّم لكم، فيما يلي، وصفة سريعة وسهلة لتحضير وجبة سـﭘـاﭽيتي مع يوغورت.

المقادير:
500 غرام سـﭘـاﭽيتي
2 سن ثوم (حسب الذوق)
2 علبة يوغورت أكتيـﭭيا ( حسب الحاجة)
ملح
نعنع مجفّف

طريقة التحضير: نطهو السـﭘـاﭽيتي ونضعها جانبًا حتى تبرد، نضيف الملح، الثوم ويوغورت أكتيـﭭيا ونخلطها معًا، ثم نضعها في صحن مُلائم للتقديم. قبل التقديم نرش النعنع المُجفّف.

إبتداءً من سنوات السبعين من القرن الماضي هناك تعاون بين شتراوس ودانونه العالمية، حيث وصل اليوغورت المميّز إلى البلاد. شركة دانونه العالمية متخصّصة في أبحاث الغذاء الصّحي، أي الغذاء ذي القيمة الصحية المُضافة. وقد تمّ تطوير وإنتاج أكتيـﭭيا خصيصًا لمساعدة عملية الهضم البطيئة.

يوغورت أكتيـﭭيا هو منتج حليب مرُّ بعملية "ترويب"، وهو يحتوي على البكتيريا BIFIDUS ACTIREGULARIS، بالإضافة إلى بكتيريا اليوغورت العادية. وقد أثبتت الأبحاث السريرية بأنه يُساعد في عملية الهضم البطيئة. يُنصح بتناول أكتيـﭭيا واحدة باليوم للشعور بالتغيير.
أكتيـﭭيا هو منتج غذائي وليس دواء. يُنصح بتناوله كجزء من نمط حياة صحي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com