دخل بايرن ميونخ سباق التنافس على ضم المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد بعد التأكيد على رغبة غوارديولا بضم إسباني جديد للفريق هذا الصيف.
الصحفي بيبي إسترادا المقرب من إدارة الملكي أكد بتصريح لراديو "ماركا" الإسباني أن بايرن ميونخ بدأ باتصالاته من أجل التباحث بإمكانية ضم اللاعب علماً أن بعض المواقع المقربة من إدارة بايرن ميونخ كانت قد أكدت منذ عدة شهور اهتمام غوارديولا بضم مدافع ريال مدريد.

وأكد إسترادا أن وضعية الفرق الأخرى ستكون صعبة للغاية بعد دخول بايرن ميونخ السباق على اعتبار أن النادي البافاري مستعد لتقديم عرض مغرٍ لريال مدريد من أجل ضم اللاعب عدا عن إمكانية تفضيل اللاعب الانتقال للعب تحت إشراف غوارديولا.
وباتت قضية انتقال راموس الخبر الرئيسي تقريباً في سوق الانتقالات بظل المنافسة القوية بين ثنائي مدينة مانشستر على اللاعب علماً أن إدارة الملكي لن تقبل بأي عرض تقل قيمته عن 70 مليون يورو بحسب تصريح إسترادا.

ويسعى النادي البافاري لإجراء صفقة دفاعية مميزة هذا الصيف حيث كان قد أبدى اهتمامه بالمدافع الإيطالي دارميان لكن بظ المشاكل الحالية بين راموس والإدارة فإن بايرن سيتجه بالتأكيد لمحاولة الدخول على خط التعاقد مع راموس.

وكان بايرن قد أتم اليوم أول صفقاته بالسوق بعد إتمام البرازيلي دوغلاس كوستا الفحص الطبي تمهيداً للتوقيع على عقد لمدة خمس سنوات صباح الغد منتقلاً من شاختار الأوكراني مقابل 30 مليون يورو علماً أن بايرن ميونخ يملك حالياً بصفوفه أربعة لاعبين إسبان انضموا للفريق بظرف ثلاث سنوات فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com