أكدت تقارير صحفية انسحاب برشلونة الإسباني مؤقتاً من صفقة بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي وذلك لحين انتخاب رئيس جديد للبارسا.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أرييدو بريدا المدير الرياضي للنادي سيسافر رفقة ألبرت سولر أحد المسئولين الكتلان إلى تورينو يوم الأربعاء للتفاوض مع إدارة البيانكونيري.

وكان يوفنتوس قد حدد 80 مليون يورو ثمناً للاعب ليجعل الصفقة باهظة الثمن بإضافة راتب اللاعب أيضاً، فبالرغم من أن بوغبا لم يقدم بعد ما يستحق لأجله هذا الرقم، إلا أن اليوفي يبيع مستقبل ذو الـ22 عام، فمن يمتلك بوغبا بصفه لديه آمال بمستقبل أفضل.
ويعد هذا المبلغ هو العقبة الأكبر في طريق الطامحين لضمه، حيث يرغب تشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد في شراء اللاعب إلا أن أحدهم لم يكن جاداً بالحديث مع يوفنتوس سوى باريس سان جيرمان، وبرشلونة بالطبع الذي كان أول المفاوضين الرسميين مع اليوفي.

وكان بريداً مرتاحاً للصفقة في ظل اعتقاده أنه نجح بإغلاقها مقابل 60 مليون يورو، قبل أن تطل مطالب اليوفي الجديدة على الساحة، بالإضافة لذلك فإن بوغبا قد يبقى مع البيانكونيري لعام إضافي مع إتمام الصفقة، حتى ترفع عقوبة البلوغرانا ويتاح له تسجيل اللاعبين اعتباراً من يناير 2016، وفي ضوء ذلك يبقى لعب بوغبا بقميص يوفنتوس عام آخر خيار مطروح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com