نقلا عن صحيفة ل10 الفرنسية والتي تحدثت عن نية الفريق الباريسي التعاقد مع نجم برشلونة في العام 2016 .
نيمار البالغ من العمر 22 والذي تم التعاقد معه من قبل الفريق الكاتالوني في العام 2013 بهدف العودة بالفريق الى سكة البطولات وتحقيق الالقاب ، وليشكل مع ميسي وسواريز لاحقا اهم ثلاثي هجومي حالي على مستوى العالم ، وهو ما تم بالفعل في الموسم الماضي بعد ان حقق برشلونة ثلاثية الالقاب المحلية والاوروبية .

المستقبل لهذه الموهبة الشابة ليس بالضرورة ان تبقى حكرا لبرشلونة ، ولن يكون حاله كحال ميسي الذي بدأ مسيرته بالفريق وقد ينهيه فيه .
المعركة الشرسة والتي بدأت في العام 2013 بين ريال مدريد وبرشلونة من اجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي والتي انهاها برشلونة لمصلحته ، معركة ممتدة طويلة ولها جذورها دائما بين الفريقين للمنافسه على الالقاب ، برشلونة وان تمكن من حسم صراع توقيع نيمار ، الا ان هذا التوقيع بأي الاثمان كان ؟ نعم كان هناك ثمنا باهظا لهذا التوقيع فضلا عن القيمة المالية الكبيرة للعقد ، فقد رافق هذه الصفقة الكثير من الكلام والتشكيك بمصداقية الارقام ، بل ان رئيس النادي ساندرو روسيل اضطر للخروج من البيت الكاتالوني على اثر هذه الصفقة .

لويس انريكي - نيمار

منذ تلك الحادثة ، وبعد موسم اول لم يكن فيه النجم البرازيلي في جاهزية تامة ، بدأ بالتكيف والانخراط مع باقي اللاعبين وبدأ بتثبيت اقدامه في التشكيل الاساسي ، بدأ بمرحلة الحسم والتميز وتسجيل الاهداف
فحاله كحال الكثيرين من ابناء جدلته البرازيليين يتمتعون بالمهارة والفكر العالي والقدرة على الابتكار ، ومع كل ذلك فقد ظلت علاقته فاترة مع لويس انريكي ، يمكننا ان نقول بأن العلاقة استمرت بأدنى حالاتها الجيدة طيلة الفترة الماضية بل ان رئيس النادي ماريا بارتوميو اشار اليها في كلامه والقى ببعض اللائمة على انريكي في استمرار العلاقة على حالها وعدم دفعها الى الامام .

اتصالات مع باريس سان جيرمان

هذا الصيف لا يمكن ل نيمار ان يغادر برشلونة ،ولكن في الصيف القادم على باريس سان جيرمان ان يجرب حظه ، فهو من يكون قد تحرر من الالتزامات المالية التي فرضت عليه من قبل الفيفا بسبب قوانين التعاقد النظيف ،وبالتالي فهو يتطلع الى ان يضرب بقوة في العام 2016 . باريس سان جيرمان وقتها سيكون له مطلق الحرية في ذلك .

نجومية نيمار الحالية والتصاعدية يوما بعد يوم ، الى جانب عقده الحالي الذي لا يعتبر من العقودة الاغلى للاعبي الصف الاول ، بل يمكن ان يتم تضنيفه بأنه من العقود المعقولة للاعب بحجمه وامكانياته ، فضلا عن حالة الدفيء في الاتصالات التي تمت مع مقربين من اللاعب بواسطة مسؤولي النادي الباريسي ،كل هذه الدلائل بالتأكيد لن ولم توصد الابواب امام باريس سان جيرمان للعمل مستقبلا للتعاقد مع نيمار ليكون احد اهم الصفقات للفريق الباريسي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com