** أكدت صحيفة "مترو" الإنجليزية الشهيرة أن النجم الكولومبي رداميل فالكاو يقترب من نادي تشيلسي الإنجليزي بقوة وأن بطل الدوري الإنجليزي سيعلن ضم اللاعب هذا الاسبوع بعد موسمه الفاشل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

** أعلن أردا توران نجم نادي أتليتكو مدريد أنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني هذا الصيف بحثًا عن فرصة جديدة للعب بعد أن نجح في تقديم مستوى رائع مع الروخي بلانكوس خلال المواسم الماضية وفاز معه بالدوري الإسباني ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 ** نشرت الصحف الإنجليزي أن نادي آرسنال اللندني يقترب من ضم النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف ولكن أكدت التقارير أن هذه اللاخبار ليست صحيحة وأن إدارة الجانرز لا تستهدف لاعب السيدة العجوز.

**  وفقًا لما ذكرته الصحف الإسبانية بالأمس فإن نادي برشلونة الإسباني ينقصه خطوة واحدة على إعلان التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا بعد أن تقابل مع نادي يوفنتوس الإيطالي مجددًا لتحديد صفقة اللاعب وبعد أن تركت الأندية الكبرى الصراع على ضم اللاعب، وتقول بعض الصحف أن اللاعب سيبدأ للعب في الفريق من الموسم المقبل بعد أن تنتهي عقوبة برشلونة.

** مدافع برشلونة مارك بارترا باقي في النادي الكتالوني وذلك ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية منذ قليل، بعد أن صرح وكيل أعماله مسبقًا أنه يستعد لسماع العروض المقدمة من أجل الدولي الإسباني ومن المتوقع أن يغادر الكامب نو بسبب عدم اللعب بصفة أساسية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com