وافق نجم يوفنتوس الايطالي اندريا بيرلو على الانتقال الى نيويورك سيتي الامريكي الاسبوع المقبل لمدة عام ونصف مع خيار التجديد لعام اضافي.

وسيوقع بيرلو على عقده مع فريق الجديد الاربعاء او الخميس المقبلين، على ان يخوض نجم خط الوسط التدريب الاول مع الفريق الامريكي يوم 21 يوليو المقبل، وسيشارك مع الفريق في المباراة التي تجمع نيويورك بأورلاندو سيتي يوم 26 يوليو المقبل ايضا.
ولن يقف رئيس يوفنتوس اندريا انييلي في وجه بيرلو للرحيل الى الفريق الامريكي، خاصة مع توقيع بطل ايطاليا مع الالماني سامي خضيرة من ريال مدريد الاسباني.

وسينضم الى بيرلو في الفريق الامريكي دون غاربر نجم الوسط فرانك لامبارد ليلتحقا بالنجم الاسباني الهداف دافيد فيا.
وتردد مسؤول التعاقدات في النادي الامريكي عن التأكيد على الصفقات الجديدة التي يفكر بها نيويورك وعندما سئل عن بيرلو قال "انا لا اريد ان اهدر الكثير من الوقت في الحديث عن لاعب لا اعرف ان كان سيكون هنا ام لا".
واضاف غاربر "من الواضح انه لاعب من الطراز العالمي.. انه اسطورة.. انا لست قلقا.. وسنقوم بتقييم الفائدة التي سيقدمها بيرلو للنادي في حال التعاقد معه بصفة رسمية".

وكان بيرلو قد حقق الموسم الماضي لقب الثنائية المحلية (الدوري والكأس) مع يوفنتوس الى جانب قيادة الفريق للوصول الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا قبل ان يخسر امام برشلونة الاسباني بنتيجة 1-3.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com