الإكسسوارات التي تزيّنها الأزهار من أساسيّات موضة هذا الموسم، ولكنّ تنسيقها مع الإطلالات يحتاج إلى التقيّد ببعض القواعد للحفاظ على الأناقة وعدم الوقوع في فخّ المبالغة.

1- عند اختيار حذاء أو حقيبة مطبّعة بالأزهار، احرصي على أن تكون إكسسواراتك الأخرى أحاديّة اللون وغير مزينة بالطبعة نفسها.

2- ارتدي الإكسسوارات التي تزيّنها الأزهار مع أزياء أحادية اللون، على أن تتجنبي تنسيقها مع الأزياء المطبّعة.

3- الألوان الحيادية كالأبيض، والأسود، والبيج، والرمادي تساعد على إبراز الإكسسوارات المطبّعة، ولكن يمكنك أيضاً تنسيق هذه الإكسسوارات مع الألوان الصيفية المنعشة كالأزرق الملكي، أو الأحمر، أو البرتقالي، أو الأصفر، أو الوردي، أو الأخضر شرط عدم المبالغة في خلط أكثر من لونين مع بعضهما البعض.

4- اختاري اللون الغالب على حقيبتك أو حذائك المطبعين واعتمديه لأزيائك للحصول على إطلالة أنيقة.

5- يمكنك تنسيق حقيبتك المزينة بالأزهار مع تنورة مطبعة إذا كانا يحملان الطبعة نفسها، كما يمكنك اختيار قميصك المطبّع بالورود بنفس طبعة حذائك.

6- عند اختيار عقد كبير تزيّنه الأزهار، تجنّبي وضع أقراط للأذنين تحمل التصميم نفسه.

7- نسّقي حقيبتك المطبعة بالأزهار مع حذاء بلون محايد قد يكون الأسود، أو الأبيض، أو البيج.

8- من الأفضل أن يتم ارتداء العقد المزيّن بالأزهار مع قميص سادة أو "توب" يتناسق بطبعته مع الأزهار الموجودة في العقد من حيث الشكل واللون.

9- يمكنك تنسيق الأساور المزيّنة بالأزهار مع أقراط للأذنين تتزيّن بالتصميم نفسه دون الوقوع في فخّ المبالغة.

10 – إن طبعة الأزهار الصغيرة تناسب المرأة القصيرة والمعتدلة القامة، أما إذا كنت ممتلئة أو طويلة القامة، أو الاثنين معاً فتناسبك طبعة الأزهار الكبيرة في إكسسواراتك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com