تحدث جيرومي بواتنج مدافع بايرن ميونخ لأول مرة عن سقوطه أمام ليونيل ميسي نجم برشلونة في مباراة الفريقين التي جمعتهما في شهر مايو الماضي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في الكامب نو.
وقال بواتنج قد أضحكه رد الفعل على سقوطه حين حاول أن يوقف ليو في تلك المواجهة التي حسمها الكتالان لصالحهم 3-0.

وتعرض بواتنج يومها لوابل من السخرية والتعليقات المضحكة والصور المعدلة التي انتشرت في الفيسبوك وتويتر، لكن ذلك أضحكه، كما قال بواتنج أن ذلك ما يحدث لك عندما تواجه ميسي.

وصرح بواتنج  قائلاً: “لم تؤثر علي تلك السقطة حقاً. كنت أضحك على نفسي أيضاً! عندما تسقط أو تتعثر في موقف ما ويسجل أحدهم هدفاً، فذلك أمر طبيعي.”

وأضاف: “هذه الأمور تحدث، وتحدث لي، وللاعبين آخرين، ولا آبه لتلك الأمور. بالنسبة لي، إنه اللاعب الأفضل في العالم. هذه كرة القدم. أحياناً تبدو سيئاً أو يحدث شيء ما. أنا مدافع وهذا لا يقتلني أو أي شيء.”

وتحدث عن خسارة فريقه قائلاً: “بالطبع كانت خسارة مؤلمة لنا، وقد أبلينا حسناً في أول 75 دقيقة، ولكن الأمر صعب أمام فريق كهذا، خصوصاً الهدف الثاني، فقد كان هدفاً رائعاً من ميسي.”

“في النهاية، عليك أن تواصل عملك الجاد، وفي الموسم القادم سأحاول مع الفريق مرة أخرى للفوز بدوري الأبطال. أحياناً تخسر وأحياناً أخرى تفوز، وأحياناً يتخلى عنك الحظ، لكن هذه هي الحياة.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com