مع تصاعد وتيرة الأخبار التي تربط بين انتقال أنخيل دي ماريا إلى برشلونة ومدى رد فعل الصحافة داخل مدريد على هذه الانباء بدأت تصريحات اللاعب تسير في اتجاه يهاجم فيه النادي الملكي ويستحضر واقعة مر عليها عام تقريبا.

في حديث نشرته صحيفة أولي ونقلته عنها موندو ديبورتيفو المقربة من برشلونة تناول أنخيل دي ماريا واقعة لم تسنح لها الفرصة كي تصل إلى وسائل الإعلام وقتها.
وعانى دي ماريا من إصابة أثناء مباراة هولندا والأرجنتين في نصف النهائي بكأس العالم 2014 الذي اقيمت فعالياته في البرازيل وخرج من المباراة.
وبعدها سارعت إدارة الريال لبعث رسالة إلى دي ماريا يطالبه فيها بعد خوض المباراة النهائية امام ألمانيا حيث طالب فيها الاتحاد الأرجنتيني بتحمل المسئولية كاملة إذا ما أصيب بانتكاسة وتفاقمت إصابته.

وهناحدثت المواجهة بين خوليوغروندون ارئيسالاتحاد الأرجنتيني لكرةالقدم ونجم الريال السابق وهنا قرر اللاعب على الفور تمزيق الرسالة ووضع نفسه تحت أمر سابيا المدير الفني للتانغو.
قرر دي ماريا بعدها عدم الاستمرار في صفوف ريال مدريد والرحيل عنه .. وهناك كان باريس سان جيرمان يحاول بشق الأنفس التعاقد معه ولكن اهتمام مانشستر يونايتد دفعه للانتقال إليه رغم أن فريق فان غال غير مشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رحلة دي ماريا في مانشستر لم تكن على ما يرام وهنا ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة ونشرت صحيفة سبورت أن النادي الكتالوني يسعى لدفع 75 مليون يورو لمانشستر إضافة إلى عشرة ملايين أخرى للنادي الملكي تنفيذا لبند التعاقد بين إدارة ريال مدريد والشياطين الحمر.

دي ماريا: دكة بدلاء مانشستر يونايتد مؤلمه للغاية !

وإذا تمت صفقة دي ماريا وصحت الأخبار الصادرة من كتالونيا فإن الانتقادات ستزداد باتجاه فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد الذي فرط في الكثير من اللاعبين الذين خطفهم برشلونة ومنهم لويس سواريز ونيمار كما ان الاحتجاجات تصاعدت ضده منذ فترة بسبب تفريطه في مسعود أوزيل ودي ماريا إلى مانشستر مقابل التعاقد مع توني كروس وأياراميندي.
ويعد أهم عامل قد يقرب دي ماريا من برشلونة هو علاقة دي ماريا بميسي في المنتخب الأرجنتيني والذي ساهم في فتح الطريق نحو هذا الاتجاه.

تغريدة

وربط البعض بين التصريحات التي أطلقها دي ماريا بشأن الرسالة التي مزقها قبل المباراة النهائية لريال مدريد وقصة مفاوضات العودة إلى إسبانيا مجددا عبر بوابة برشلونة والتي تبدو إن تمت ستكون بمثابة تأمين لمركز الجناح ووسط الملعب والتي يجيدها اللاعب فضلا عن إجادته للركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء وانطلاقاته السريعة وتمريراته الدقيقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com