كما هي العادة سنويا وفي فترة الصيف تستعد بيزك للموسم الحار للانتقال الى بيت جديد في البلاد مع العديد من الامتيازات ،الحملات والوسائل التي تسهّل عملية الانتقال على زبائنها. من المتوقع خلال اشهر تموز- ايلول اجراء نحو 50 الف انتقال الى بيت جديد، وتشكّل نحو 40% من مجمل الانتقالات خلال سنة كاملة(نحو 120000). كل انتقال كهذا منوط بتغييرات معقدّة، بالكثير من الترتيبات والتنسيقات، وتقوم شركة بيزك بالتجنّد من اجل زبائنها سواء بتسهيل الاجراءات المتعلقة بالانتقال الى بيت جديد او بالامتيازات والتوفير المالي بمئات الشواقل على الزبون.

زبائن بيزك الذين من المتوقع ان ينتقلوا الى بيت جديد خلال اشهر الصيف سيتمتعون بواجهة انتقال الى بيت جديد Online بسيطة، سريعة وبدون الحاجة الى الحديث مع مندوب، بحيث يتمكّن الزبون من التعريف عن نفسه، ادخال تفاصيل الانتقال وتحديد الوقت المناسب له لتحويل خدمات الاتصالات الى البيت الجديد. ايضا الزبائن الجدد سيتمكنون من الانضمام الى بيزك بإجراء بسيط عبر الحاسوب.

الزبائن غير الراغبين في تنفيذ اجراء الانتقال في واجهة الـ Online في موقع الشركة يمكنهم التوجه الى مركز "انتقال الى بيت جديد" الخاص (بالاتصال الى 199 او الى 1-800-500199 ). سيعمل في المركز نحو 100 مندوب خدمة ممن تمّ تأهيلهم للعمل بشكل فردي مع الزبائن المنتقلين والزبائن الذين سيدخلون الى بيت جديد، ونحو 650 تقنيّ، موزعين في كل ارجاء البلاد، سيساعدونهم ميدانياً.

زبائن بيزك الذين سينتقلون الى بيت جديد خلال اشهر الصيف سيتمتعون ايضا بامتيازات كثيرة ومتنوعة بقيمة مئات الشواقل. اولاً سيتمتع كل زبون منتقل الى بيت جديد بامتياز "شهر مجاني" على رزمة انترنت كل شيء مشمول من الشركة. سيكون الانتقال منوط بالدفع لمرة واحدة بقيمة 19.90 ش.ج.

اضافة الى هذا ومن اجل التخفيف من النفقات الماليّة بالانتقال الى بيت جديد، سيتمتع الزبون بامتيازات بالعديد من الشبكات المختارة. سيحصل الزبون على الامتيازات مباشرة الى بريده الالكتروني او عبر الـ SMS ويمكنه الاستفادة منها في أي وقت يشاء. من بين هذه الامتيازات: 15% على خدمات النقل، الرزم والتخزين لدى "هكيبوتسنيكيم"، 100 شاقل هدية عند الشراء بأكثر من 300 ش.ج في "محسني تيئورا".

1+1 على كل الحانوت في "فردينون"، 10% تخفيض على الماركات التجارية المختارة في "شيكيم الكتريك"، 3 صور كنباس (مطبوعة) مع صور عائلية بـ 179 ش.ج بدلاً من 299 ش.ج في - Pic a book، 10% تخفيض على انواع الباركيت، يوجد ازدواجية حملات في "كرمل"، ماكنة+ صانعة رغوة+30 قرص بـ 399 ش.ج بدلاً من 1200 ش.ج في اسبرسو كلاب، ترتيب الخزائن بـ 1700 ش.ج فقط بدلاً من 2000 ش.ج في در. سيدر

زبائن بيزك يمكنهم التمتع ايضا بالعديد من المضامين الخاصة التي ستسهّل عليهم الانتقال الى بيت جديد. من بين عدة امور، يمكن ايجاد في موقع المرشد لنقل خط بيزك، اسئلة شائعة واجوبة، افلام مصورة ارشادية حول اختيار خدمات النقل، الرزم الصحيح، ترتيب خزائن الملابس، انتقال صحيح الى بيت جديد في بيزك وغيرها، استشارة حول انشاء بنيات تحتية لخدمات الاتصالات في المبنى الجديد، محرّك بحث لكافة المصالح التجارية في البيئة الجديدة للزبون وغيرها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com