يراقب ليفربول الإنجليزي بطولة كوبا أمريكا الجارية حالياً بعين ثاقبة، لمتابعة الثلاثي روبرتو فيرمينو وكارلوس باكا وسالومون روندون.

جاء ذلك حيث أرسل النادي وفداً لمتابعة البطولة واصطياد المواهب أملاً في تحسين جودة سوق انتقالاته، ليتوصل في النهاية إلى البرازيلي صانع ألعاب هوفنهايم، والكولومبي مهاجم إشبيلية ونظيره الفنزويلي لاعب زينيت.

ويصر برندان رودجرز المدير الفني للريدز على ضم مهاجم آخر عقب التعاقد مع داني إنجز قادماً من بيرنلي، وفي ظل اعتقاده أن مبلغ 32.5 مليون جنيه استرليني كبير للغاية على كريستيان بينتيكي مهاجم أستون فيلا، وهو ما حول اهتمامه بتجاه باكا، الكولومبي ذو الـ28 عام والذي سجل 28 هدف في الليغا الموسم الماضي، والفينزويلي روندون صاحب الـ20 هدف في 39 مباراة مع زينيت.

ويعتقد ليفربول أنهما خيارين أفضل من الناحية المادية، حيث المبالغ المطروحة تقدر بـ20 مليون و15 مليون جنيه استرليني على الترتيب في الثنائي.
أما عن البرازيلي فيرمينو ذو الـ23 عام، فغرض البحث عنه هو تقوية خط الوسط الذي فقد قائده ستيفن جيرارد المتجه صوب لوس أنجلس غالاكسي الأمريكي، وفي ضوء تأكيدات وكيله روجر ويتمان الذي أكد لصحيفة بيلد الألمانية أن اللاعب سيتجه إلى البريمييرليغ.

يذكر أن ليفربول قد أنهى ثلاث صفقات حتى الآن هم جيمس ميلنر لاعب خط وسط مانشستر سيتي، وجو غوميز مدافع تشارلتون وآدم بوغدان حارس بولتون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com