ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت نظيرتها في ريال مدريد أن النادي الإنكليزي لن يوافق على أي عرض مقدم لدي خيا لا يشمل الحصول على خدمات الدولي الإسباني سيرجيو راموس.

الصحيفة قالت أن عرض ريال مدريد لضم دي خيا تم والذي قدِّر بحوالي 18 مليون يورو تم رفضه من طرف النادي الإنكليزي مما سيدفع النادي الإسباني لإرسال موفدين لإنكلترا من أجل حسم الصفقة.
وبحسب الصحيفة أيضاً فإن ريال مدريد مستعد لدفع أي رقم مقابل الحصول على دي خيا الذي سينتهي عقده 2016 لكن جواب مانشستر يونايتد كان واضحاً بربط الصفقة بانتقال سيرجيو راموس.

وكانت الصحف الإسبانية قد كشفت عن وضع راموس لشروط وصفتها بالخيالية لتجديد عقده بشكل يظهر وجود رغبة لدى المدافع الإسباني بمغادرة ريال مدريد علماً أنه يلعب بصفوف النادي منذ عشر سنوات وأن عقده يحوي على شرط جزائي تبلغ قيمته حوالي 128 مليون جينيه استرليني.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية فإن المفاوضات بين راموس والنادي الإسباني توقفت تماماً وأن انتقاله بات وارداً مما قد يفتح الطريق لمانشستر يونايتد كي يضم اللاعب.

وكان دي خيا قد أكد سابقاُ رغبته بالرحيل لريال مدريد طالباً من إدارة مانشستر يونايتد تسهيل عملية انتقاله لكن إدارة الشياطين الحمر ترفض التخلي عن الحارس مقابل الحصول على مكسب جيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com