كشفت صحيفة ميرور البريطانية بأن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينيو بيريز يكره اللاعبين الارجنتينيين.
خورخي هيغواين والد الارجنتيني غونزالو هيغواين اللاعب السابق في صفوف النادي الملكي مقتنع بأن ابه خرج من العاصمة مدريد بسبب عنصرية رئيس الريال مشيرا الى ان سبب خروج العديد من مواطنيه سببه العنصرية وكره الارجنتينيين قائلا لصحيفة ارجنتينية "غادر غونزالو هيغواين ريال مدريد لان الرئيس فلورنتينو بيريز لا يحب الارجنتينيين".

وذكر خورخي هيغواين اسماء العديد من اللاعبين الارجنتينيين الذين اطاح بهم بيريز من ريال مدريد الى جانب ابنه غونزالو "فيرناندو ريدوندو واستبيان كامبياسو وسانتياغو سولاري وفيرناندو غاغو واخيرا انخيل دي ماريا"، حتى ان المدير الرياضي السابق لريال مدريد الارجنتيني خورخي فالدانو هو الاخر ترك النادي ابان عودة بيريز الى سدة الرئاسة في القلعة البيضاء عام 2009.
وانتقد خورخي الطريقة التي استغنى بها الريال عن ابنه غونزالو الى نادي نابولي الايطالي قائلا "بيريز يمتلك الصحافة وهو يقوم بتوجيهها كيفما يشاء وهي التي كانت سببا في اقالة الايطالي كارلو انشيلوتي من تدريب الريال كون ان بيريز اعتاد على عدم المواجهة".

واكد خورخي الى ان اقالة الايطالي كارلو انشيلوني من تدريب ريال مدريد سببها الصحافة في المقام الاول "الصحافة ضغطت على ادارة الفريق الملكي بإقالة انشيلوتي.. هذه هي الطريقة المعتادة في مدريد" مشيرا الى قلة الاحترام في هذا السياق.

واوضح خورخي الى ان غونزالو هيغواين يبحث الان عن تجربة جديدة ومغادرة نابولي بسبب عدم تأهل الفريق للعب في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وان النيه تتجه الى الانتقال الى نادي روما على الرغم من رفض رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورنتس بيعه الى احد منافسيه في دوري الدرجة الاولى الايطالي.
يذكر ان هيغواين (27) سيشارك على الارجح اليوم مع منتخب الارجنتين في المواجهة الحاسمة ضد جامايكا في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول لبطولة كوبا امريكا بدلا من سيرجيو اغويرو المصاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com