قالت مصادر اسرائيلية أن سيارة اسرائيلية تعرضت لإطلاق نار قرب مستوطنة "دوليب" في منطقة رام الله تحديدا قرب قرية عين قينيا وأن من فيها أصيبا، أحدهم بجراح بالغة الخطورة أسفرت عن موته لاحقًا والآخر بجراح متوسطة.

وقالت المصادر أن قوات الشرطة والجيش الاسرائيلية تحقق في الموضوع والشبهات تدور حول عملية إطلاق نار على خلفية قومية، فيما لم تتأكد المعلومات بعد.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن أحد الشاب الذي توفي،  نقل بحالة حرجة وفاقدًا للوعي إلى المستشفى قبل وفاته فيما نقل الآخر بحالة طفيفة.

السمري: إصابة خطيرة وأخرى متوسطة .. على ما يبدو عملية أمنية

وفي بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري جاء : لاحقا تبين بان اصابه احد الجرحى (الذي مات لاحقًا) توصف وعلى ما يبدو بالبالغه بينما الاخرى ما بين المتوسطة والطفيفة وهما شابين بنحو اواسط العشرينات من اعمارهما وبحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية والعسكرية على احالتهما بمروحية للعلاج بمستشفى تل هشومير في حين تواصل قوات الامن والجيش باعمال الفحص والتحقيق بهذه الواقعة التي يبدو أن خلفيتها أمنية.

وقد علمنا أن الشرطة الاسرائيلية تشتبه بشاب فلسطيني أوقف السيارة وأطلق النار على من فيها عن قرب، وهرب، وحاليا يتم البحث عنه وأن الشاب الاسرائيلي المتوفي من سكان الرملة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com