لا يمكن لجمهور نادي برشلونة نسيان الخيانة الكبرى في تاريخ النادي وذلك يوم 25 يوليو 2000 عندما انضم لاعب الفريق لويس فيغو الي صفوف ريال مدريد مقابل رقم قياسي يقارب الـ67 مليون دولار.

وتسبب هذا الأنضمام في اطلاق لقب الخائن على اللاعب البرتغالي الذي استقبله جماهير ريال مدريد استقبال الأبطال واعتبروه نجم الفريق القادم وحصل مع الفريق في أول مواسمه على الكأس الاسبانية ولقب الليغا ولعب 34 لقاء وسجل 8 أهداف .
و يبدو ان نادي برشلونة بدأ فكرة التخطيط للثأر من انضمام لويس فيغو للغريم التقليدي وذلك من خلال اغراء قلب دفاع ريال مدريد الحالي اللاعب الأندلسي سيرخيو راموس بالأنضمام الي صفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

الانتخابات وفكرة الثأر من ريال مدريد

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية ان أحد المرشحين لرئاسة النادي في الانتخابات التي سوف تجرى في 18 يوليو المقبل قد قرر الاتصال بوكيل سيرخيو راموس و شقيقه رينيه ليطلب منه التوقيع لبرشلونة مع دفع قيمة كسر عقده و تقديم راتب للاعب يفوق راتبه الحالي في ريال مدريد والذي يتوقف عند 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.
ويريد المرشح استغلال سوء العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وسيرخيو راموس حيث يطلب راموس 10 ملايين يورو خالصة من الضرائب كراتب كل موسم من أجل التوقيع على عقد جديد حتى يونيه 2020 لصفوف ريال مدريد بينما عرض فلورنتينو بيريز 6 ملايين يورو فقط للاعب في الموسم الواحد .

وينتهي عقد راموس في السنتياغو برنابيو في يونيه 2017 و تشير التقارير أن اللاعب في حالة غضب شديد من المعاملة التي يلقاها من قبل ادارة ريال مدريد في الوقت الحالي بالرغم من ما قدمه للنادي طوال السنوات الماضية واقترابه من أن يصبح قائد الفريق في حالة رحيل ايكر كاسياس مع اقتراب وصول الحارس دافيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي هذا الصيف.
من جانبه يرفض فلورنتينو بيريز دفع رواتب كبيرة في نجوم في خط الدفاع بجانب أن راموس سوف يصل الي 31 عاما مع نهاية عقده الحالي مما دفع رئيس ريال مدريد لرفض طموحات اللاعب في بلوغ راتب الـ 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وتقول سبورت ان انضمام سيرخيو راموس الي الكامب نو يبدو مستحيل لكن الأزمة المستمرة بين اللاعب و فلورنتينو بيريز منذ عام ونصف قد تكون بارقة أمل لبرشلونة للتفكير في اقناع اللاعب بالانضمام للفريق وزاد من الازمة غضب راموس من رحيل الايطالي كارلو انشيلوتي من تدريب ريال مدريد حيث ان راموس كان قد دعم مدربه السابق عبر حسابه في التويتر وهو ما أغضب فلورنتينو بيريز الذي قرر تعيين رافا بنيتيز كمدربا للفريق رغم أنف راموس و باقي نجوم ريال مدريد وجماهير النادي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com