أكدت صحيفة ماركا الاسبانية ظهير اليوم الخميس ان ريال مدريد قرر التنازل بشكل مفاجىء عن فكرة التعاقد مع لاعب الوسط التشيلي صاحب الـ 28 عاما .
وقامت السلطات التشيلية بإلقاء القبض على لاعب منتخب بلادهم أرتورو فيدال بعد الحادث الذي تعرض له اللاعب بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، ورغم أن اللاعب الذي يشارك حاليًا في بطولة كوبا أميركا المقامة في بلاده لم يتعرض لإصابات قوية إلا أنه سيعرض للتحقيق بسبب مخالفة القانون.

وقد ألقي القبض على اللاعب المتوج بالدوري الإيطالي هذا الموسم وقضى ليلته في السجن بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.
وقرر ريال مدريد إلغاء فكرة ضم فيدال لنفس السبب الذي قرر من خلاله فلورنتينو بيريز عدم التعاقد مع لويس سواريز في الصيف الماضي وهو سلوك اللاعب.

ورفض ريال مدريد ضم لويس سواريز بسبب عضة اللاعب الشهيرة في مونديال البرازيل الصيف الماضي لقلب الدفاع الدولي الايطالي جورجيو كيليني .
وكان لاعب الوسط الدولي التشيلي أرثور فيدال قد نجح في التفوق على ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال في الصيف الحالي ليذهب اللاعب الي برلين بينما يقضي النادي الملكي أجازته الصيفية بشكل مبكر .

ونال فيدال إعجابا كبيرا من قبل مسؤولي ريال مدريد الذي بدأوا التفكير في ضم اللاعب وذلك على حساب شراء زميله في وسط البيانكونيري بول بوغبا اللاعب باهظ الثمن .
وأكد فيدال من جانبه في كتاب عن حياته الشخصية أن ريال مدريد هو حلم حياته من الصغر وهو ما يعني ان صفقة انضمام فيدال لريال مدريد كانت ستكون سهلة من ناحية المفاوضات مع اللاعب .

وكان برشلونة قد التعاقد مع سواريز مستغلا تراجع ريال مدريد مقابل قرابة الـ 80 مليون يورو من نادي ليفربول ليلعب سواريز دورا كبيرا في نجاحات فريق ملعب الكامب نو وتحقيق الثلاثية في الموسم الماضي وتمكن برشلونة من تقويم سواريز من الناحية السلوكية.
ويرى رئيس ريال مدريد هذا الصيف ان ما حدث من تصرف فيدال ونتج عنه حادث سير وتسبب في سحب الرخصة من اللاعب كل هذا دليل على سلوك اللاعب غير السوي خصيصا مع حالة السكر الذي كان عليها أثناء القيادة وتسببه في اصابة بسيطة لزوجته.

يذكر أن فيدال تألق مع منتخب بلاده في كوبا أميركا حتى الآن حيث يعد هو هداف البطولة برصيد 3 أهداف سجلها في مرمى المكسيك والاكوادور وينتظر مباراته الثالثة بدور المجموعات وهي التي ستقام بعد الغد أمام بوليفيا لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.

مدريد والبحث عن بدائل:
وبدأ ريال مدريد في خطة البحث عن حلول جديدة في ظل ابتعاد النادي عن خيارات بول بوغبا و أرثور فيدال وماركو فيراتي.

ويرتبط ريال مدريد بضم لاعب وسط مع اعارة الثلاثي مارتين أوديغارد وماركو أسينسيو ولوكاس سيلفا بجانب بقاء أسير اياراميندي والثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس .

و كشفت التقارير عن امكانية تفكير ريال مدريد في تدعيم الصفوف بنجوم بقيمة جيفري كوندوجبيا لاعب وسط موناكو أو راديا نيانغولان من نادي روما .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com