أطلقت شركة بيليفون نسخة جديدة من الـ Musix، خدمة الموسيقى الرائدة في البلاد، الخدمة التي تحتوي أكثر من مليون اغنية للاستماع وللتنزيل من الجهاز او من الحاسوب. تطوير التطبيق الجديد، الذي قامت به الشركة بالتعاون مع شركة mBox يحتوي على ميزات جديدة متطورة غير موجودة في تطبيقات الموسيقى. التطبيق الجديد متوفر في الـ App Store وGoogle Play لأجهزة ios و Android. سيتمتع المنضمين الجدد الى الخدمة من الخدمة شهر مجانا وبعد ذلك بدفعة شهرية بقيمة 19.9 شيكل وهي متوفرة لزبائن كل الشركات.

التجديد الاول كان على مستوى تصميم وتجديد الواجهة، بحيث تكون سهلة ومريحة للتشغيل، مع الحفاظ على بعض ميزات التصميم القديم المحبوب والمعروف للمستخدمين. على مستوى المضامين تم اجراي تغييرات كبيرة حولت التطبيق الى تطبيق مثالي لمحبي الموسيقى. كجزء من التجديدات، يخول التطبيق الاستماع الى الموسيقى بطريقة الـ Click 2 Play هذه دون اي تحديد او بدون اعلانات ، يمكنهم اختيار الاغاني من مجموعة كبيرة من الاغاني العبرية والاجنبية التي تصل الى أكثر من مليون اغنية، أكثر من 125 البوم وـ 2500 قائمة تشغيل. التطبيق الجديد والمتطور يحتوي على ميزات جديدة مثل: بناء مكتبة اغاني شخصية، اعداد قائمة تشغيل شخصية، الاستماع الى الراديو، امكانية مشاركة الموسيقى تحميل اغاني مفضلة في حالة الـ Offline التي تخولكم الاستماع الى الموسيقى بشكل متواصل دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت.

ليئات فرايمن، مديرة قسم المضامين والملتيميديا في شركة بيليفون:" MUSIX هي خدمة الموسيقى الرائدة في البلاد، التي تتيح الاستماع الى كمية كبيرة من الموسيقى والبومات من مجموعة كبيرة من الموسيقى الاسرائيلية والاجنبية ". " بعد تطوير مستمر، الابحاث والاستماع الى احتياجات الزبائن ، يسرنا تقديم منصة عالية الجودة ومتطورة وقانونية لاستهلاك الموسيقى في البلاد والتي ستخول الزبائن التعرف والاستماع حسب اختيارهم من مجموعة منوعة من الالبومات، الاغاني المحلية والعالمية والتمتع بتجربة ممتعة وسهلة وممتعة". اضافت فرايمن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com