لكل واحدة من الأكلات أصولها، وعندما تطبخين فإنك تحرصين حتما على أن يكون كل شيء متكامل: ابتداء من اختيار المكونات، طريقة التحضير وانتهاء بالتقديم. لذلك فإن الأكلات التي تعدينها تستحق الأفضل، خاصة اللبن (اليوغورت)، الذي يلعب طعمه دورا مهما وحاسما، لا سيما عندما تعدين الطبخات الرمضانية.

طاره تقدم نفس اللبن، المميز بجودته ومذاقه، المُصَّنع بمحلبتها الجديدة ، التي أقامتها في المنطقة الصناعية "نوعام" (נ.ע.ם) قرب مدينة رهط، وتعتبر من الأكثر تطورا في العالم. اللبن خال من المواد الحافظة، كسائر منتجات المصنع، ويتمتع بتاريخ صلاحية طويل الأمد مقارنة بالعبوات البلاستيكية.

وتتميز العبوة الجديدة بالمرونة، بحيث يمكن طيها بطريقة بسيطة وسهلة، تمكّن المستهلك من الاستفادة من اللبن حتى آخر قطرة، دون الحاجة لفتح جوانبها أو قصها من الاطراف، كما يفيد طيها في اتخاذها مساحة أقل في سلة المهملات بعد أن تفرغ من محتواها، على عكس العبوات البلاستيكية التي تحافظ على شكلها.

وقال نير كنياس، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة طاره إن "محلبة طاره، عاقدة العزم على مواكبة التطور والبقاء في الريادة، كما تضع معايير الصحة والطعم على سلم أولوياتها في كل ما تنتجه. نحن ملتزمون بتزويد زبائننا بأجود وألذ المنتجات وأكثرها صحية. نحن في طاره رواد بتقديم حلول مبتكرة لجمهور المستهلكين، وهذه المرة نقدم عبوة حديثة، مريحة وسهلة الاستعمال. هيكلها الخاص والمميز، يمنح المستهلكين إمكانية طيها بسهولة، واستغلال محتواها حتى آخر قطرة. انتهز هذه المناسبة، وأتمنى لجميع زبائننا رمضان كريم وعيد سعيد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com