أكد المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الانجليزي أنه حاول مرارًا وتكرارًا إقناع مواطنه وصديقه ليونيل ميسي بالإنضمام إلى ناديه الانجليزي ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل .

ونقلت صحيفة دايلي ميل الانجليزية تصريحات عن المهاجم المتواجد مع منتخب بلاده في تشيلي للمشاركة ببطولة كوبا أمريكا قال فيها: "لقد حاولت اقناع ليو كثيرًا بالإنضمام إلى مانشستر سيتي ولكن وفائه لفريقه برشلونة كان اكثر تأثيرًا على قراره من كلماتي" .

وأضاف أغويرو: "تحدثت اليه في أكثر من مرة من أجل إقناعه، ولكنني لم يعد لدي أي أمل في إنضمامه، سيستمر مع برشلونة وأنا أعلم ذلك جيدًا" 
وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن المهاجم صاحب الـ 27 عامًا قد حاول استغلال صداقته وعلاقته المتينة بميسي من أجل إقناعه بالإنضمام إلى صفوف الفريق السماوي، ويتواجد الثنائي الآن في تشكيلة منتخب الأرجنتين من أجل قيادة هجوم التانغو على أمل تحقيق لقبًا دوليًا طال انتظاره .

وسجل الثنائي هدفي الأرجنتين في مباراة الفريق الأولى أمام باراغواي التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يسجل اغويرو فجر اليوم هدف الفوز لفريقه في شباك أوروغواي في الجولة الثانية من ضربة رأسية متقنة .

وأضاف اللاعب متحدثًا عن البطولة: "نعم لقد كان الموسم الكروي طويلًا وشاقًا ولكن علينا الآن التركيز في كوبا أمريكا بغض النظر عن أي شئ، جميع الأندية الكبرى في أوروبا ممثلة بلاعبين هنا في تشيلي جاءوا من أجل الدفاع عن ألوان بلادهم" .

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد خسر المباراة النهائية في مونديال البرازيل الصيف الماضي أمام نظيره الالماني بهدف نظيف، ويسعى ميسي ورفاقه إلى مصالحة جماهيرهم العاشقة لكرة القدم بلقب كوبا أمريكا الذي طال انتظاره .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com